عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2011, 06:35 PM   #4093
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-31-2011 الساعة : 06:35 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بوابة الاهرام - قال الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة المصرية، إن إلزام جميع الشركات المقيدة بالبورصة بنموذج إفصاح دورى كل ثلاثة أشهر سيأتى تدريجيا، كإجراء لم تعتده الشركات من قبل ويتطلب المزيد من الوقت حتى يسير بشكل دورى منظم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060339085

وأكد عمران فى تصريح خاص لـ" بوابة الأهرام " أن إدارة البورصة تتابع الشركات التى تلتزم بإرسال النموذج، والشركات التى تواجه بعض العقبات تمكنها من استيفاء وإرسال النموذج، مشيرا أن إدارة البورصة لا تريد أن تضغط على الشركات حتى يتم فهم طبيعة التعامل مع ذلك القرار.

ولفت عمران إلى أن هذا الإجراء يعد جديدا بالنسبة للشركات المقيدة من جانب الهيئة العامة للرقابة المالية بهدف زيادة درجة الإفصاح فيما يخص هياكل المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة بالنسبة للشركات المقيدة أسهمها بالبورصة المصرية.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد أعلنت فى مايو الماضى عن تعديلات فى قواعد القيد والشطب تلزم الشركات المقيدة فى البورصة المصرية بالإعلان عن هياكل المساهمين فى الشركات المقيدة، بحيث يتم إصدار نموذج إفصاح جديد للشركات يتضمن الإفصاح عن هيكل المساهمين (المساهمين الذين يملكون 5% فأكثر)، مساهمات أعضاء مجلس الإدارة، هيكل المساهمين الإجمالى، موضحا به الأسهم حرة التداول، تفاصيل أسهم الخزينة لدى الشركة، التغييرات فى مجلس إدارة الشركة، آخر تشكيل لمجلس إدارة الشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس