عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2011, 05:43 PM   #4191
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-15-2011 الساعة : 05:43 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تنظم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية الاسبوع القادم جولة بعددا من الدول الخليجية و علي راسها المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة للترويج للاستثمار في البورصة المصرية و الاستثمار المباشر في عددا من القطاعات الاقتصادية الواعدة محليا .
تشمل الجولة سلسلة من الاجتماعات بغرض تسليط الضوء علي الفرص الاستثمارية في السوق المصرية خلال الفترة الحالية و رؤية الشركة الاستثمارية خلال الفترة القادمة .
و قال وليد زكي الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة بايونيرز القابضة الذي سيراس وفد الشركة ان الجولة ستشمل لقاءات مع عددا من مسئولي شركات الاستثمارات المالية و مديري صناديق الاستثمارا و مديري الاصول بالمنطقة بعد ما ابدوه من اهتمام بالغ بالفرص الاستثمارية الواعدة في السوق المصرية مشيرا الي ان وفد الشركة سيضم السيد / محمد زكريا محي الدين نائب رئيس مجلس ادارة المجموعة و ممثلين لفريق ادارة الاصول و قسم البحوث بالشركة .
اشار الي ان الشركات التي سيتم اللقاء بها تعد كبري الشركات العاملة بمنطقة الخليج مشيرا الي ان هذه اللقاءات تفتح قنوات الاتصال المباشرة مع المؤسسات المالية بالمنطقة بما يساعد في القاء الضوء علي جاذبية الاستثمار المحلية منوها الي ما يتمتع به السوق المصري من امكانيات و فرص استثنائية خلال الفترة الحالية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060342376
كانت شركة بايونيرز القابضة قد استطاعت خلال الفترة الماضية ضخ استثمارات بقيمة تتجاوز 300 مليون جنيه من خلال شركاتها التابعة للاستحواذ علي حصص مؤثرة بشركتي الكابلات الكهربائية المصرية و الصعيد العامة للمقاولات ضمن خطة الشركة لتنفيذ عددا من الاستحواذات حتي نهاية العام الجاري .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس