عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2011, 08:49 AM   #9785
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-17-2011 الساعة : 08:49 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وبالفعل ياسادة ياكرام شركتنا ارادات ان تزيد من معدل نموها بالطريقة رقم 4

وهى شراء شركة ..تعالوا نشوف

وافق مجلس ادارة شركة "الشرقية الوطنية للامن الغذائي" فى اجتماعة أمس علي زيادة حصة الشركة في شركة المنصورة للدواجن و يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

كما وافق المجلس على طلب شركة المنصورة للدواجن بشان التعامل في شراء مستلزمات انتاج الاعلاف ، و استكمال الدراسات الجدية لشراء حصة من شركة الجيزة للبذور و الاعشاب و تفويض السيد الاستاذ رئيس مجلس الادارة في التوقيع علي عقد الاتفاق مع شركة سي اي كابيتال كستشار مالي للصفقة

تستعد الشركة الشرقيه الوطنيه للامن الغذائي لشراء حصه في شركة الجيزه للبذور والاعشاب اضافه الي زيادة حصتها في المنصوره للدواجن والحصول علي مقعدين في مجلس ادارتها .
قال مصدر مسئول بالشركة انه تم الاتفاق علي تعيين شركة سي اي كابيتال مستشارا ماليا لشراء حصه في شركة الجيزه للبذور التي يتكوت هيكل ملكيتها من 30% لابراهيم كامل والحصه المتبقيه للشركة المصريه للمشروعات وشركة بيري تريد .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060342873
كشف محفوظ فريد العضو المنتدب لشركة المنصوره للدواجن ان الشركة الشرقيه للامن الغذائي تستهدف زيادة حصتها بالشركة من 10,8% الي 20% اضاف فريد ان هذه الزيادة لن تؤثر بشكل جوهري علي اداء شركته حيث ان الامر لم يتجاوز التغيير في هيكل ملكيه الشركة وليس زيادة في راسمالها .
فيما يتعلق برغبه الشركة الشرقيه الوطنيه في الحصول علي مقعدين في مجلس اداره المنصوره للدواجن فقال فريد انه سيتم طرح الامر علي الجمعيه العموميه لشركته للتصويت علي القرار .



 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس