عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2011, 10:00 AM   #4204
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-17-2011 الساعة : 10:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تم الاتفاق علي تحديد حد اقصي لسعر الاسمنت وهو 450 جنيها للطن للمستهلك علي مستوي الجمهورية.. وطالب المسئولون المواطنين بعدم الشراء بسعر اعلي من الحد الاقصي.. وذلك لحل المشكلة الموجودة بسبب تحديد سعر اعلي علي شكائر الاسمنت.. تم الاتفاق علي ذلك بين اللواء حمزة البري رئيس قطاع التجارة الداخلية ورؤساء الشركات ومصانع الاسمنت.
وصرح اللواء حمزة البري ان القرار الوزاري يلزم شركات ومصانع الاسمنت بتحديد سعر بيع الاسمنت علي الشكائر.. وقال ان المشكلة ظهرت لان المصانع والشركات قامت بطبع كميات كبيرة من الشكائر محدد عليها الاسعار السابقة وهي اعلي من السعر الحالي.
واكد انه تم الاتفاق علي ان تقوم الشركات والمصانع بالاعلان عن السعر المنخفض في المنافذ ولدي التجار.. حتي لا يستغل البعض السعر المعلن علي الشكائر والبيع للجمهور بما يخالف الاسعار الجديدة المحددة من الشركات.. وطالب المواطنين بابلاغ الاجهزة الرقابية فورا في حالة بيع التاجر للاسمنت بسعر اعلي من 450 جنيها حتي يمكن اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المخالفين.
وقال ان سوق حديد التسليح بدأ في الانتعاش وزيادة الإقبال علي شرائه خاصة بعد خفض الشركات للاسعار ليتراوح سعر الطن بين 4500 جنيه و4650 جنيها بانخفاض قدره 350 جنيها عن الشهر الماضي.. وقال ان معدلات الانتاج الاسبوعي من الحديد تصل إلي حوالي 130 الف طن.. وان المخزون لدي المصانع والتجار يكفي معدلات الاستهلاك.. ويوجد فائض كبير

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس