عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2011, 10:17 AM   #4244
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-20-2011 الساعة : 10:17 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال رئيس البورصة المصرية يوم الاحد انه لا نية لايقاف التداول بالبورصة وذلك بعد الاشتباكات التي وقعت ليل السبت في قلب مدينة القاهرة وأسفرت عن مقتل اثنين واصابة 676 من النشطاء والمجندين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060343631
وكان نحو ألفي ناشط بدأوا أول يوم الجمعة اعتصاما في الميدان بعد ساعات من انصراف متظاهرين قدر عددهم بعشرات الالوف أغلبهم اسلاميون طالبوا المجلس الاعلى للقوات المسلحة بتسليم السلطة في ابريل نيسان.

ومنذ اسقاط الرئيس السابق حسني مبارك الذي حكم مصر 30 عاما نظم نشطاء اعتصامات في ميدان التحرير فضتها قوات من الجيش والشرطة بالقوة.

وقال محمد عمران رئيس البورصة المصرية في اتصال هاتفي لرويترز قبل بدء التداول "لا نية لوقف التداول بالبورصة اليوم. لدينا ما نحتاج اليه من الاليات والضوابط."

وقررت هيئة الرقابة المالية بمصر في فبراير شباط الماضي تعليق العمل بنظام/t + 0/ لاليات البيع والشراء ووقف العمل بالجلسة الاستكشافية وتقليص العمل بالحدود السعرية على الاسهم المقيدة بالبورصة الى خمسة وعشرة بالمئة مع استحداث حد سعري جديد على مؤشر اي.جي.اكس 100.

وقال أشرف الشرقاوي رئيس هيئة الرقابة المالية في اتصال هاتفي لرويترز يوم الاحد "هناك قرار بعدم اغلاق البورصة. باذن الله سنعمل."

وخسر المؤشر المصري الرئيسي أكثر من 42 بالمئة منذ بداية العام وفقدت أسهمه نحو 168.3 مليار جنيه (28.1 مليار دولار) من قيمتها السوقية.

وأغلقت البورصة المصرية لنحو 39 جلسة من 27 يناير كانون الثاني الى 23 مارس اذار بعد الانتفاضة الشعبية التي أجبرت مبارك على تسليم السلطة للقوات المسلحة.

ويلقي العنف بظلال على الانتخابات البرلمانية الوشيكة. ويبدأ التصويت في 28 نوفمبر تشرين الثاني.

وتعاني البورصة المصرية من ضعف التداولات وانعدام المحفزات بالسوق وتخوف المتعاملين من ضخ سيولة جديدة وسط عدم وضوح للرؤية السياسية والاقتصادية لمصر من بعد ثورة 25 يناير.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس