عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2011, 09:53 AM   #4405
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-22-2011 الساعة : 09:53 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تحسم اليوم محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة الدعوي القضائية التي تطالب بابطال عقد البيع الجديد لأرض مدينتي الذي تم ابرامه عقب صدور حكم الادارية العليا ببطلان العقد القديم لمشروع مدينتي.
كمجموعة طلعت مصطفي وسحب أرض المشروع من الشركة وإعادتها للدولة مرة أخري. وكان تقرير هيئة مفوضي الدولة بالرأي القانوني في الدعوي, والذي أودع ملف القضية في جلسة سابقة, انتهي إلي طلب رفض الدعوي, وتأييد صحة العقد الجديد لبيع الأرض, مشيرا إلي أن ظروف إبراهم التعاقد والبنود القانونية التي تضمنها العقد تتفق وصحيح حكم القانون. وكان المهندس حمدي الفخراني قد أقام الدعوي أمام المحكمة في نوفمبر الماضي,. وطعن فيها علي القرار الصادر عن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور أحمد نظيف وقتئذ بإبرام عقد جديد ببنود جديدة مع شركة طلعت مصطفي بشأن تخصيص أرض مشروع مدينتي بصحراء القاهرة الجديدة, مشيرا في دعواه إلي أن العقد الجديد يمثل عدوانا علي المال العام وإهدارا له, كونه جاء بسعر مخفض عن السعر السابق للبيع بنحو4 مليارات جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060344555

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس