عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2011, 10:07 AM   #4542
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-23-2011 الساعة : 10:07 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يتم أول يناير المقبل تطبيق التعريفة الجمركية الجديدة علي السيارات المستوردة من دول الاتحاد الاوربي بنسبة‏82‏% من قيمة السيارة التي لاتقل سعة محركها عن‏1500‏ سي سي ولاتزيد عن1600 سي. سي وهي السيارات الاكثر شيوعا وإستخداما في السوق المصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060345044
صرح بذلك أحمد فرج سعودي رئيس مصلحة الجمارك موضحا بأن هذا التخفيض يأتي في إطار تنفيذ الاتفاقية المبرمة مع الاتحاد الاوربي والتي تنص علي تخفيض الضريبة الجمركية علي السيارات بواقع01% سنويا بداية من عام2010حتي2019 لتصبح صفرا, مشيرا إلي أن نسبة الـ10% سنويا تمثل4% من أصل الضريبة وهي40% علي هذا النوع من السيارات وفي سياق متصل قال سعودي أن مصلحة الجمارك عقدت خلال الأسبوع الماضي مزادا علنيا لبيع228 سيارة تضمنت بعض السيارات التي كانت معارة لبعض الوزراء والمسئولين اثناء تولي يوسف بطرس غالي وزارة المالية والبعض الآخر من السيارات التي لم تسدد عليها الرسوم الجمركية وآلت ملكيتها للدولة وقد اسفر المزاد عن بيع118 سيارة بلغت حصيلة بيعها حوالي12مليون جنيه. واضاف ان المصلحة ستجري مزادا آخر قبل نهاية العام الحالي لبيع باقي السيارات المملوكة للدولة والسيارات المعارة ايضا بعد إستيفاء إجراءات البيع وتتمثل هذه الاجراءات في إخطار أصحاب السيارات للتقدم لتسوية أوضاعها أما عن طريق إعادة تصديرها ودفع رسومها الجمركية أو التنازل عنها للجمارك للتصرف فيها لصالح الخزانة العام للدولة.
وقال إن جمارك السويس تعد ايضا لمزاد كبير قبل نهاية العام الحالي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس