عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2011, 10:11 AM   #4549
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-23-2011 الساعة : 10:11 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- تشهد الفترة الحالية توقف الاجراءات التى تنفذها الشركة العامة لصناعة الورق راكتا التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية فى اطار برنامج اعادة تاهيل وحدات انتاجها بتكلفة اجمالية 95 مليون جم نظرا لتاخر الشركات المتنافسة على اعمال وحدات الاحلال والتجديد فى الرد على استفسارات الشركة بشان العروض الفنية المقدمة لاحلال وتجديد وحدة العجينة وتاهيل الماكينات مما يدفع الشركة لاعادة طرح المناقصة مرة اخرى .
قال محمود البطوطى رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب للشركة العامة لصناعة الورق راكتا ان الوضع الاقتصادى الذى تمر به مصر فى الوقت الراهن ادى الى تباطؤ الشركات الثلاث المتنافسة على اعادة تاهيل خطوط العجينة الى جانب الشركات المتنافسة على اعادة تاهيل الماكينات بالرد على استفسارات الشركة بشان العروض الفنية المقدمة لتنفيذ المشروع ضمن 9 شركات تقدمت بالعروض الفنية لتنفيذ كامل اعمال الاحلال والتجديد بالتكلفة الاستثمارية تقدر ب 95 مليون جم من جنسيات مختلفة .
اضاف ان الوضع الحالى للشركة فى غاية الصعوبة مشيرا الى ان استمرار الوضع كما هو عليه قد يؤدى لاعادة طرح المناقصة مرة اخرى بما يمثل تراجع للبرنامج الزمنى للمشروع وخطة الاحلال والتجديد .
كانت راكتا اعلنت 2 اكتوبر الماضى اخر موعد لتلقى الاستفسارات بشان العروض الفنية المقدمة من الشركات .
كما قامت الشركة بارجاء تلقى العروض االمالية بالمناقصة الثالثة الخاصة بتقوية محطات القوى والكهرباء .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060345051
نظرا لعدم استقرار الاوضاع السياسية حتى الان .
تهدف عملية الاحلال والتجديد الى مضاعفة طاقة الشركة الانتاجية الى 80 الف طن سنويا بدلا من 40 الف طن سنويا حاليا وهى الطاقة الانتاجية الحالية على ان يتم الانتهاء من اجمالى الاعمال الانشائية الخاصة بعملية الاحلال والتجديد فى غضون 15 شهر من بدء الاعمال التنفيذية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس