عرض مشاركة واحدة
قديم 11-29-2011, 07:44 AM   #4612
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-29-2011 الساعة : 07:44 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- قال رئيس هيئة الرقابة المالية في مصر يوم الثلاثاء انه يتوقع أداء أفضل لسوق المال بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية.

وأضاف أشرف الشرقاوي في اتصال هاتفي لرويترز "أتوقع أداء أفضل للبورصة بعد الانتخابات."

وبدأت مصر انتخابات مجلس الشعب يوم الاثنين وهي أول انتخابات تشريعية منذ الاطاحة بحكم حسني مبارك وتجرى على ثلاث مراحل تنتهي في يناير كانون الثاني تليها انتخابات مجلس الشورى على مراحل أيضا.

وبحلول الساعة 0948 بتوقيت جرينتش ارتفع المؤشر الرئيسي بنسبة 5.4 بالمئة الى 3985.1 نقطة وصعد المؤشر الثانوي? ?بنسبة 6.77 بالمئة مسجلا 67ر 446 نقطة.

وعلقت البورصة تداولاتها لمدة نصف ساعة يوم الثلاثاء بعد ارتفاع المؤشر الاوسع نطاقا أكثر من خمسة بالمئة.

وأوقفت البورصة 119 سهما عن التداول نصف ساعة بعد ارتفاعها أكثر من خمسة بالمئة.

واستردت الاسهم المصرية نحو 12.3 مليار جنيه (2.05 مليار دولار) من قيمتها السوقية يوم الثلاثاء ليصل اجمالي استرداد الخسائر الى نحو 20.3 مليار جنيه من خسائر قدرها 30 مليارا منذ بداية تداولات الاسبوع الماضي.

وقال الشرقاوي "أتمنى أن تعرف الناس أن الاستقرار وعودة الانتاج والعمل هو الحل لمشاكلنا."

كان التصويت السلمي حدثا سعيدا بعد أسبوع من الاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين المطالبين بانهاء حكم المجلس العسكري والتي حولت منطقة وسط القاهرة الى مسرح للمعارك أعادت للاذهان المشاهد التي صاحبت الانتفاضة ضد مبارك.

والتهديد الاقتصادي الاكثر الحاحا الذي يواجه مصر حاليا هو تراجع احتياطيات العملة الاجنبية مع تضرر ايرادات السياحة والصادرات من جراء الاضطرابات وفرار رؤوس الاموال.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060346643

وهبطت الاحتياطيات من نحو 36 مليار دولار في بداية عام 2011 الى 22.1 مليار دولار في أكتوبر تشرين الاول وقد تصل في الاشهر القليلة المقبلة الى مستويات لا يتمكن عندها البنك المركزي من منع انخفاض حاد في قيمة الجنيه.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس