عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2011, 02:13 PM   #6115
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-06-2011 الساعة : 02:13 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

رئيس البورصة يعد معتصمى "أجواء" بحل مشكلتهم مع "بن عيسى" الخميس

بعد ساعات من الشد والجذب شهدها مقر البورصة مساء أمس، الاثنين، عاد الهدوء للمقر صباح اليوم، لتفتح البورصة أبوابها للعمل، بعدما توصل حملة سهم "أجواء للصناعات الغذائية" إلى وعد من رئيس البورصة الدكتور محمد عمران، بحل مشكلتهم جذرياً مع رجل الأعمال السعودى "محمد بن عيسى" يوم الخميس المقبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060348548

واعتصم عدد من الأفراد بائتلاف حملة سهم "أجواء" أمام المحكمة الاقتصادية أمس، الاثنين، احتجاجاً على تجاهل مسئولى كل من البورصة والهيئة العامة للرقابة المالية، فى تنفيذ حكم المحكمة الصادر ضد رجل الأعمال السعودى "محمد بن عيسى"، رئيس مجلس إدارة الشركة السابق، فيما يخص حادثة الغش والتدليس والتزوير التى وقعت فى تسجيل عمومية الشركة فى 15 نوفمبر 2009، وتسببت لهم فى خسائر فادحة.

فيما نقل المحتجون اعتصامهم إلى مقر البورصة بعدما تأجل النظر فى القضية لجلسة 1 يناير المقبل، ليستمر اعتصامهم قرابة الـ6 ساعات، معلنين إضرابهم عن الطعام، والدخول فى اعتصام مفتوح بمقر البورصة، لحين حل مشكلتهم مع "بن عيسى".

وقال المهندس أسامة أحمد على المتحدث الرسمى باسم المساهمين، إنهم فضوا اعتصامهم فى الساعة الحادية عشر من مساء أمس، الاثنين، بعدما وعدهم الدكتور محمد عمران رئيس البورصة بتقديمه لحلول جذرية ونهائية لمشكلتهم مع "بن عيسى" بحلول الخميس المقبل، حيث قال لهم "إننى لدى مجموعة من السيناريوهات والحلول الفورية لهذه القضية، وعلى وعد بتقديم الحل الجذرى يوم الخميس المقبل".

وأكد أسامة على لـ"اليوم السابع" أن عدد المعتصمين وصل فى نهاية اليوم إلى ما يقرب من 40 فرداً، وذلك لتوافد العديد من المعتصمين بميدان التحرير إلى مقر البورصة، حينما وجه المعتصمون بالمقر رسائل استغاثة عبر الهواتف المحمولة، جراء تعرضهم لما وصفوه بالسباب من جانب نائب رئيس البورصة، خالد النشار.

أما عن التهديد باللجوء للتحكيم الدولى للفصل فى تلك القضية، أعرب المتحدث الرسمى باسم ائتلاف حملة سهم "أجواء"، عن أمله فى الوصول لحل جذرى يوم الخميس المقبل، للتخلى عن فكرة لجوئهم للتحكيم الدولى، قائلاً "لن أقبل أن يقال على القضاء المصرى أو السوق المصرى إنه غير قادر على حماية مستثمريه".

ومن جانب آخر، قال على إن المعتصمين طالبوا بضرورة إبلاغ الدكتور كمال الجنزورى المكلف بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطنى باعتصامهم، ومطالبتهم بتدخله الفورى لحل مشكلتهم مع "بن عيسى"، وإلزامه بشراء كامل أسهمه فى الشركة، استناداً إلى الحكم الصادر من المحكمة القضائية ضده.

وأضاف: أن نائب رئيس البورصة- خالد النشار- أكد لهم "أن الجنزورى على علم بما يحدث" وأن رئيس البورصة سيتصدى لحل المشكلة بنفسه.

يشار إلى أن الحكم النهائى الصادر من المحكمة القضائية ضد "بن عيسى"، هو إلزامه بدفع مبلغ 20 مليون جنيه كغرامة غش وتدليس وتزوير فى أوراق رسمية، خاصة بمحضر عمومية الشركة- والتى تضمنت تزويراً فى أعداد الحاضرين والموافقة على زيادة رأس المال عن طريق الاكتتاب.

كما تتضمن الحكم إلزام "بن عيسى" بشراء حوالى 17 مليون سهم من أسهم الشركة بتنفيذ عكسى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس