عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2011, 11:26 PM   #6129
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-08-2011 الساعة : 11:26 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

البورصة تنجح في حل أزمة مساهمي "أجواء" ورجل الأعمال السعودي عيسى الجابر
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060348956
نجحت الوساطة التى قامت بها إدارة البورصة المصرية ممثله في رئيسها الدكتور محمد عمران ونائبه المستشار خالد النشار في حل الأزمة بين مساهمي شركة "أجواء" للصناعات الغذائية ومالكها الأصلي رجل الأعمال السعودي محمد بن عيسى الجابر.

وقال رئيس البورصة الدكتور محمد عمران - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الوساطة التى قامت بها البورصة بين الطرفين أسفرت عن قيام رجل الأعمال السعودي بتقديم عرض شراء إجبارى بكامل حصص المساهمين الآخرين من الأفراد والمتضررين من عمليات التلاعب التى قام بها (الجابر) آواخر عام 2009.
وأضاف عمران أن رجل الأعمال السعودى أرسل خطابا رسميا إلى إدارة البورصة مساء اليوم أكد فيه التزامه بتقديم عرض شراء لكافة أسهم المساهمين سواء الذين تضرروا من هبوط السهم أم لا.

من جانبه قال نائب رئيس البورصة المستشار خالد النشار إن هذا الاتفاق الذي تم التوصل إليه يعد حلا جذريا للأزمة بين المساهمين ورجل الأعمال السعودي، مشيرا إلى أن البورصة قامت بدور كبير على مدار الأيام الأربعة الماضية بالوساطة بين الطرفين والوصول إلى حل توافقى بينهما للأزمة التى بدأت منذ أكثر من عامين.

وأوضح أن رجل الأعمال السعودي سيتوجه مطلع الأسبوع المقبل إلى هيئة الرقابة المالية المصرية للسير في إجراءات تقديم عرض الشراء للأسهم من المساهمين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس