عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2011, 08:39 PM   #6137
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-10-2011 الساعة : 08:39 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب



<H4>


"الشرقاوى": لم نتلق عرض "بن عيسى" لشراء أسهم "أجواء"



كتب- صلاح الدين عبدالله: منذ 4 ساعة 13 دقيقة



تترقب هيئة الرقابة المالية تقدم الشيخ محمد بن عيسي الجابر والذي يمتلك حصة قدرها 61.619% بعرض رسمي لشراء كافة الاسهم الحرة المتداولة شركة اجواء للصناعات الغذائية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060349071
قال الدكتور اشرف الشرقاوي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إن الفاكس الذي تلقته البورصة مساء الخميس الماضي لا يعد عرضا للشراء ولكن قد يكون اثبات حسن نية وهذا لا يعتد به ولا يتلاءم مع قوانين سوق المال الذي نظمها القانون في مثل هذه الامور.
واشار الي ان عرض الشراء الرسمي يتطلب التقدم الرسمي وسحب الملف الخاص بعمليات الشراء للاسهم متوقعا ان يتقدم بالشراء خلال الايام القليلة القادمة .
اوضح "الشرقاوي" ان الرقابة في انتظار العرض وانها سوف تقوم بدورها في حماية المساهمين وحقوق الاقلية بما يتفق مع قانون سوق المال علي ان يتم اتباع جميع الاجراءات اللازمة وفقا للتوقيتات المناسبة والتي حددها القانون في بنود التقدم بعرض شراء.
واضاف ان عرض الشراء سيكون اجباري علي المشتري وغير الزامي علي البيع لحملة الاسهم.
وقالت مصادر قانونية إن الرقابة المالية قد تتخذ الاجراءات القانونية وتحريك دعوي قضائية للنيابة العامة حال ثبوت تلاعب "بن عيسي" او اتجاهه الي المماطلة والمسكنات الوقتية.
وسبق للشرقاوي ان قام بتحريك دعوي جنائية ضد "
بن عيسي " والتي علي اثرها قررت المحكمة الاقتصادية اليوم، تغريم رئيس شركة "أجواء للصناعات الغذائية - مصر" محمد بن عيسى جابر الجابر 20 مليون جنيه بسبب اتهامات من بينها تزوير أوراق رسمية مع إلغاء عقوبة الحبس لمدة عامين.
وكان المستثمرين عقب اقتحام عدد من المساهمين الاسبوع قد اعتصموا بمبني البورصة لحين تنفيذ مطالبهم المتعلقة بتنفيذ الاحكام القضائية التى حصلواعليها ضد رجل الاعمال السعودي والتى تقضي بتغريمه 20 مليون جنيه وإلزامه بإعادة شراء نحو 17 مليون سهم كان قد باعها لهم قبل عامين بأساليب غير شرعية.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - "الشرقاوى": لم نتلق عرض "بن عيسى" لشراء أسهم "أجواء"
</H4>

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس