عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2011, 12:18 AM   #6140
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-12-2011 الساعة : 12:18 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مستثمرو شركة أجواء يتظاهرون أمام مقر البورصة

قام عدد من المستثمرين في شركة "أجواء للصناعات الغذائية " بالتظاهر أمام مبني البورصة المصرية، لاعتراضهم علي عرض الشراء الإجباري المقدم من رئيس الشركة الأسبق عيسي الجابر لشراء أسهم المتضررين خلال الأسبوع المقبل.

في حين رفض رئيس البورصة المصرية مقابلة المستثمرين، وقام بلقائهم المستشار خالد النشار نائب رئيس البورصة المصرية، واقترح علي المستثمرين ان ينتظروا عرض الشراء وتحديد قيمة السعر المقدم من قبل رئيس الشركة خلال منتصف الاسبوع الحالي، ومن الممكن ان ياتي سعر الشراء مناسب للمستثمرين المتضررين، فيما أوضح لهم انة في حالة عدم مناسبة سعر الشراء لهم، فأنة من حقهم الاتجاة الي القضاء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060349226

في حين هدد المستثمرون نائب رئيس البورصة بأنة اذا لم يناسبهم العرض، فإنهم سوف يعتصمون أمام مقر البورصة للمطالبة بحقهم .

في حين صرح الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس هيئة الرقابة المالية إن الهيئة لم تتلق أية عروض اليوم الاحد من رجل الاعمال السعودي محمد بن عيسى الجابر لشراء حصص الاقلية فى شركة أجواء للصناعات الغذائية.

وقد صرح رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران يوم الخميس الماضي عن تلقي إدارة البورصة خطابا من شركة أجواء يفيد بأن " الجابر" سيتقدم هذا الاسبوع بعرض رسمي لشراء كل حصص الاقلية فى شركة أجواء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس