عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2011, 01:11 AM   #10488
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2011 الساعة : 01:11 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

رئيس حزب العمل الإسلامى: البورصة ربا فاحش ومقامرة ولا حاجة لنا بها


اعتبر مجدى حسين، رئيس حزب العمل الإسلامى، أن البورصة ربا فاحش ونوع من المقامرة لا علاقة لها بالاقتصاد ولا حاجة للمسلمين بها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060349400

وقال فى مؤتمر للتحالف الديمقراطى بالهرم مساء أمس، إن الأزمة الاقتصادية العالمية التى وقعت فى الغرب بسبب البورصة التى هى أوراق مالية، لا وجود لها فى الواقع وهى التى دفعت خبراء الاقتصاد الملاحدة للتوجه للاقتصاد الإسلامى.

وأكد حسين، أننا نستطيع أن نستغنى عنها فى أقرب وقت عن طريق اقتصاد إسلامى قوى يقوم على الإنتاج والعمل وليس المضاربة، مشددا على أن المطالبة بفصل الدين عن السياسة نوع من العبث.

وأضاف: "الدين نظم لنا أمور حياتنا فى الاقتصاد والسياسة وترك لنا مساحة واسعة وكبيرة من المباح"، مؤكدا أن الإسلاميين جميعا مع الديمقراطية بما لا يتعارض مع ثوابت الدين، معتبرا الرسول - صلى الله عليه وسلم - أول من استخدم الصناديق الانتخابية الشفافة عندما حكم المدينة.

وأوضح حسين أن معنى الصناديق الشفافة يكمن فى حرية الاختيار وهو ما فعله أهل المدينة المنورة الذين انتظروا النبى –صلى الله عليه وسلم - على جذوع النخل، مشددا أن الشعب أثبت أنه مع دين الله فى أى استفتاء أو انتخابات.

وعن المجلس الاستشارى قال حسين: "اعترضنا على رئيس حكومة من عصر مبارك فأتوا لنا برئيس للمجلس الاستشارى من عصر السادات، وقد يأتون لنا بمسئولين من عصر مبارك، ولو وجدوا وزير من عصر الملك فاروق لأتوا به"، مطالبا أحزاب التحالف الديمقراطى بتشكيل الحكومة عقب الانتخابات.


ثكلتك امك ....يابن ابى ربيعة !!!! يعنى هى نقصاك ياعم الحاج

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس