عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2011, 06:52 PM   #4664
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2011 الساعة : 06:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

احتجاجات بالبورصة لإقالة عمران والنشار



شهدت البورصة مساء اليوم أزمة لم تشهدها منذ تاريخها، حيث تحول الاجتماع الذى كان مقررا أن يعقد فى الساعة الرابعة إلى وقفة احتجاجية بصالة الكوربيه (وهو المكان الذي يتم في التدوالات بالبورصة). احتجاجا علي ما أسماه العاملون فسادا يقوده الدكتور محمد عمران رئيس البورصة والمستشار خالد النشار نائب رئيس البورصة, حيث تم طردهما من الاجتماع .
تجمع عشرات العاملين بالمبني وهددوا بالتصعيد حال عدم قيام رئيس البورصة ونائبه بتقديم استقالتيهما، بسبب القرارات التي اتخذتها البورصة بتخفيض مرتبات العاملين والفساد، كما أمهل العاملون عمران والنشار موعداً أقصاه الخميس القادم لتقديم استقالتهما من البورصة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060349515
أكد العاملون أن خزانة البورصة كان بها أكثر من 800 مليون جنيه تم اختفاؤها تماماً بالإضافة إلي 160 مليون جنيه تم إهدارهما علي مبنى البورصة الجديد في القرية الذكيه الذي لم ينته منه حتي الآن .
أكد هشام عامر نائب رئيس قطاع العضوية أن تولي عمران والنشار بهدف إخفاء الملفات والتلاعبات التي شهدتها البورصة في عهد النظام السابق، بالإضافة الي التستر علي مخالفات " آل مبارك ".
واتهم عامر قيادات البورصة الحالية بأنهم فلول من النظام السابق وطالب عامر برحيل عمران ونائبه علي أن تتولي إدارة جديدة رئاسة البورصة مكلفة من الدكتور كمال الجنزوري، حاولت "بوابة الوفد" الوصول إلى الدكتور محمد عمران لرده علي هذه الاتهامات والوقفة الاحتجاجية إلا أن الأمن رفض قائلاً "إنها شئون داخلية".


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس