عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2011, 02:07 PM   #19813
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2011 الساعة : 02:07 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

القومية للتشييد تدرس إضافة رفع القمامة بـ 3 شركات تابعة
القاهرة - تعتزم الشركة القومية للتشييد والبناء اقتحام نشاط جمع القمامة بعد اتجاه الحكومة للاستغناء عن الشركات الأجنبية المتعاقدة معها.
قال المهندس أحمد السيد، رئيس الشركة القومية للتشييد إنه ناقش مع محافظ القاهرة المشاركة في مشروعات جمع القمامة عن طريق إنشاء فروع للنشاط في ثلاث شركات تابعة للقومية للتشييد بعد تدريب وإعداد الكوادر اللازمة في ظل اتجاه الحكومة للاستغناء عن الشركات الأجنبية التي تتقاضي مبالغ باهظة، موضحاً ان اضافة النشاط لشركات المقاولات ستجلب لها عوائد جيدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060350735
أشار إلي انه وجه شركات المقاولات التابعة للقومية لتنويع نشاطها واضافة النشاط العقاري لشركات مثل مختار ابراهيم والاتجاه للتوسع الخارجي لباقي الشركات.
أضاف ان شركات المقاولات تمر بمرحلة أشد خطورة لعدم وجود مشروعات جديدة أو سيولة لديها ويسري ذلك علي القطاعين الخاص والعام، موضحاً ان السياحة تأتي في المرتبة الثانية بعد المقاولات كأكثر القطاعات تضرراً من الأحداث.
قال إن مديونية شركات المقاولات التابعة للقومية للتشييد الأعوام الماضية بلغت 5 مليارات جنيه تم الانتهاء منها بالكامل والآن لا يوجد أي مديونية علي الشركات التابعة باستثناء مختار إبراهيم التي لديها سحب علي المكشوف للظروف الصعبة التي تمر بها.

أوضح ان شركات المقاولات الحكومية لم ولن تستغني عن عامل واحد في ظل الأزمة بعكس بعض شركات القطاع الخاص التي استغنت عن عدد كبير من العمال.
أكد أن القومية للتشييد لديها 40 ألف فدان بتوشكي تم استصلاح 23 ألف فدان منها قابلة للزراعة ولدينا 12 ألف فدان مزروعة قمحاً آلت إلينا من الشركة القابضة للتجارة والقطن التي تمت تصفيتها.
المصدر : جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس