عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2011, 05:49 PM   #4686
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2011 الساعة : 05:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة (oci) اليوم أنها تعتزم توفير مايقرب من 300 مليون دولار أمريكي بالسوق المحلية المصرية لسداد مبلغ 1.65 مليار جنيه مصري قيمة السندات الاسمية. سوف يتم هذا السداد كجزء من إعادة التمويل الممنوحة لقطاع الأسمدة المعلن عنها في 4 أكتوبر 2011.

وقد قام قطاع الأسمدة التابع لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة بالحصول علي تسهيلات ائتمانية بإجمالي 1.9 مليار دولار أمريكي تقريباً كان قد حصل عليها من مجموعة من البنوك والمؤسسات المالية المحلية والدولية بالإضافة إلي تسهيلات ائتمانية بقيمة 200 مليون دولار أمريكي من مؤسسة التمويل الدولية (ifc).

وقد علق السيد ناصف ساويرس رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة قائلاً: "أن إستراتيجية الشركة للحصول علي تمويل دولي من الأسواق الائتمانية الدولية تخدم مصالح المساهمين وتزيد من السيولة النقدية في السوق المحلي".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060350787

والجدير بالذكر أن أوراسكوم للإنشاء والصناعة كانت قد سددت قروض محلية بما يقرب من 700 مليون دولار أمريكي في نوفمبر السابق تنفيذاً لخطة إعادة التمويل القروض الرئيسية علي مستوي قطاع الأسمدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس