عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2011, 06:12 PM   #19833
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2011 الساعة : 06:12 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ترسية عقد بناء فيلدج غاردنز القطامية على شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة
المملكة العربية السعودية:
تعليقاً على تعيين شركة بالم هيلز لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة، أكبر شركة مدرجة في البورصة المصرية، مقاول تطوير لمشروع "فيلدج غاردنز القطامية" في مصر، في عقد بلغت قيمته 93 مليون دولار. أكدت شركة بروج العقارية، ذراع الاستثمار العقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي، ورائدة التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بأن هذه الخطوة تعد إنجازاً هاماً للمشروع وتساهم في تعزيز ثقة المستثمرين باستلام وحداتهم وفقاً للجدول الزمني.
ويستهدف المشروع الجالية المصرية المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في المقام الأول، فضلا عن الراغبين في اقتناء مساكن في مصر لغرض السكن أو الاستثمار. ويقدم المشروع وحدات سكنية تلبي تطلعات شرائح واسعة في السوق العقاري، ضمن مجمع سكني من المتوقع أن يمثل مقصدا وملاذاً للهاربين من صخب المدينة.
وقال عادل أحمد الزرعوني، العضو المنتدب لشركة بروج العقارية، في تعليق له عن تسمية أوراسكوم مقاولاً للمشروع، "إن ترسية عقد التطوير على شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة يعتبر حدثاً هاماً جدا،َ نظراً لما تتمتع به الشركة من مصداقية عالية، وسمعة طيبة في مصر، وسجلاً حافلاً بإنجاز مشاريع نوعية ضمن الجدول الزمني المقرر".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060350802
وأضاف الزرعوني بأن سوق العقار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرشح لاستعادة عافيته قريباً من تداعيات الركود العالمي، وقال، "يمكن ملاحظة ذلك من تزايد الإقبال الذي شهدناه من العملاء الراغبين بالتملك بهذه الفئة من الوحدات السكنية، بما يعكس تنامي الطلب على الوحدات السكنية العصرية في مصر، وبشكل خاص بين أوساط الجالية المصرية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون".
وأكد تقرير الاستطلاع العالمي لآراء المستثمرين الذي اصدرته شركة "كوليرز إنترناشيونال" للاستشارات العقارية ما ذهب إليه الزرعوني من اقتراب مرحلة التعافي في سوق العقار الإقليمية، حيث أكد التقرير بأن معظم المستثمرين يعتقدون بأن القيمة النسبية للعقارات في الشرق الأوسط قد ارتفعت بقوة مقارنة مع مستوياتها قبل 10 أعوام، وبأن 70 بالمائة من المستثمرين يعتزمون زيادة ممتلكاتهم العقارية في الشرق الأوسط خلال الأثني عشر شهراً القادمة، وأفاد ثلثي المستثمرين الذين شملهم الاستطلاع بأن العائدات المستهدفة تبلغ نحو 15 إلى 20 بالمائة.
تعتبر أوراسكوم شريكاً مثاليا للمطورين الدوليين، لما تتميز به من معرفة عميقة بالسوق المحلية، وشبكة واسعة من العلاقات لكونها شركة مقاولات هندسية وإنشائية رائدة وناشطة في الأسواق الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولقد اكتسبت الشركة سمعة طيبة لجودة أعمالها تحت ظروف صعبة، وتسليم المشاريع ضمن الجدول الزمني المحدد وبأسعار تنافسية.
ويشكل مشروع "فيلدج غاردنز القطامية" مجمع سكني يقع شرقي القاهرة قرب الجامعة الأمريكية، ويتميز بتصميم عصري، ويتألف من مجموعة من الفلل العصرية المستقلة، والمنازل بنظام "تاون هاوس"، والشقق، التي تتداخل مع المسطحات الخضراء المفتوحة والواسعة، والحدائق الخلابة، فضلاً عن نوادي تحتوي على منشآت للرياضة والترفيه، بالإضافة إلى منطقة للتسوق تلبي الاحتياجات الأساسية لجميع السكان.
ويعتبر "فيلدج غاردنز القطامية" أول مشروع مشترك بين بروج وشركة التطوير العقاري المصرية "بالم هيلز" للتعمير، منذ أن قامت

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس