عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2011, 09:20 PM   #19846
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2011 الساعة : 09:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزراء مالية أوروبا يتفقون على تعزيز صندوق النقد
بروكسل
يتوقع أن يضع وزراء المالية الأوروبيون اليوم الإثنين اللمسات الأخيرة على خطة لضخ المزيد من القروض إلى صندوق النقد الدولي في إطار محاربة أزمة الديون التي تعيق عملتهم الموحدة.
وافق قادة الاتحاد الأوروبي في قمة التاسع من ديسمبر على ضرورة تقديم ما يصل إلى 200 مليار يورو (261 مليار دولار) في شكل قروض إضافية ثنائية إلى صندوق النقد من أجل أن يكون لديه "موارد مناسبة للتصدي للأزمة" على سبيل المثال عبر إنقاذ الدول المتعثرة. وأمهلوا أنفسهم عشرة أيام لتأكيد الخطوة والتي تنتهي مهلتها اليوم الإثنين.
ويعقد وزراء المالية مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق من اليوم لبحث القضية وفقا لما قاله دبلوماسيون طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم. وقالوا إن الدول السبع عشرة التي تستخدم اليوور وافقت على تقديم ما إجماله 150 مليار يورو لصندوق النقد. ومع ذلك، لا يزال يتعين توفير مبلغ 50 مليار يورو الباقي فيما أوردت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية اليوم الاثنين أن بريطانيا وهي واحدة من عشر دول بالاتحاد الأوروبي لا تستخدم اليورو لم يتم إقناعها بعد للمشاركة في هذه الجهود.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060350833
كما اعترضت لندن بشكل مثير للجدل على إجراء تعديل على معاهدة الاتحاد الأوروبي لتطبيق قواعد موازنة أكثر صرامة لمواجهة الأزمة في قمة 9 ديسمبر ما أجبر دول منطقة اليورو بدلا من ذلك على العمل على إبرام معاهدة بين الحكومات تكون مفتوحة أمام الدول غير العضو في منطقة اليورو للانضمام إليها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس