عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2011, 01:22 PM   #19872
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-20-2011 الساعة : 01:22 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

موبينيل: قضية التجسس فى يد القضاء والمخالفات وقعت فيها شركات
القاهرة - قال مصدر مسئول فى شركة موبينيل (emob) ان تقرير جهاز تنظيم الاتصالات، الذى تم ضمه لقضية التجسس المعروفة بقضية الجاسوس الأردنى، لا يثبت تورط الشركة لأن المخالفات التى تم رصدها «مخالفات عادية تم إثباتها على شركات أخرى عاملة فى سوق المحمول، بحسب قوله على هامش المؤتمر الصحفى الأول الذى تعقده موبينيل بعد تعيين رئيسها التنفيذى الجديد، ايف جوتيه.
ويشير تقرير جهاز تنظيم الاتصالات الذى تم ضمه لقضية التخابر المتهم فيها جاسوس أردنى الجنسية، إلى وجود عيوب فنية فى أبراج المحمول التابعة للشركة، تخص أطوال هذه الأبراج وقوة إشارات المحطات بها، بالإضافة لتحديد مناطق تواجد الأبراج بالقرب من الحدود بين مصر وغزة، وهو ما اعتبرته النيابة تسهيلا لعمليات التجسس على المكالمات، التى تتم من داخل إسرائيل، عبر التقاط إشارات المحمول الصادرة من هذه المحطات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351077
وأضاف المصدر ان تقرير تنظيم الاتصالات صدر منذ عدة اشهر وتم ادراجه بالفعل فى ملف القضية، وانه يشير إلى مخالفات فنية قابلة للحدوث، وقعت فيها شركتا المحمول المنافستان فى السوق المصرية من قبل، بخلاف ان الإشراف الفنى على هذه الأبراج لا يتبع موبينيل، حيث انها أبراج مشتركة مع أكثر من مقدم للخدمة ولا تملكها موبنييل فقط.
إلا أن مسئولا بالشركة قال انه على الرغم من ثبوت مخالفات فى ابراج خاصة بشركتى المحمول المنافستين من قبل وصدور أحكام قضائية ضدهما إلا أن التركيز لم ينصب الا على موبينيل التى لم يصدر ضدها أى حكم يجرمها، بخلاف القية المنظورة حاليامن قبل القضاء، الذى يلزمنا احترامنا له عدم التعليق تفصيليا فى الوقت الحالى.
وعلق الرئيس التنفيذى لشركة موبينيل ايف جوتيه قائلا إنه لم يلم بعد بأحداث هذه القضية مؤكدا الشركة لن تعلق عليها عملا بنصائح مستشارى الشركة وستترك الكلمة الفاصلة للقضاء المصرى.
وأكد جوتيه المكلف مؤخرا من قبل شركة فرانس تيليكوم المساهم الأكبر فى موبينيل، ابتعاد الشركة عن ممارسة أى أدوار سياسية، مضيفا يقتصر دورنا على النشاط التجارى فقط، المرتبط بالمسئولية الاجتماعية تجاه هذه البلد.
وكان وزير الاتصالات محمد سالم قد طالب شركات الحمول الثلاث منذ عدة اشهر بتقليل قوة اشارت المحطات المتواجدة على الحدود المصرية وتعديل الهوائيات بتلك المناطق، حتى لا يتم التقاطها فى الجانب الإسرائيلى.
المصدر : جريدة الشروق

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس