عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2011, 01:36 PM   #19878
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-20-2011 الساعة : 01:36 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سحب 22 مليون متر من مستثمرين بالبحر الاحمر
القاهرة - كشف اللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمر ان المحافظة سحبت 22 مليون متر مربع من الاراضي التابعة لولاياتها كانت خصخصتها في وقت سابق لمستثمرين مشيرا الي ان المحافظة مستمره في سحب الاراضي من المستثمرين غير الملتزمين خلال الفتره المقبلة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351099
واوضح ان 60% من الاراضي التي تم سحبها تخص مستثمرين سياحيين مؤكدا ان قرارات تخصيصها صدرت منذ اكثر من 15 عاما ولم يلتزم المستثمرون بالجدول الزمني لتنفيذ المشروعات .
وانتقد المحافظ تقدم المستثمرين بتظلمات لقطاع الاستثمار بالمحافظة لطلب مهلة اللالتزام بتنفيذ بنود التعاقد وقال لا يعقل ان يتم منحهم مهله جديدة لتنفيذ المشروعات وقال ان هذه الاراضي التي تم سحبها لن تطرح خلال الوقت الجاري بسبب الاوضاع الراهنة متوقعا ان يتم طرحها نهاية العام المقبل .
واشار الي انه صدر توجيهات الي الشئون القانونية بالمحافظة ورؤساء المدن لبحث جميع ملفات الارضي الفضاء التي سبق تخصيصها للمشروعات السياحية والمشروعات الصغيرة .
وطالب رؤساء المدن بعدم استثناء اي شخص خلال عمليات الحصر وتكليف لجنة فنية من الديوان العام لمواجهة عمليات البحث والحصر للاارضي في دائره المحافظة .
واكد ان المحافظة تعتمد في قرارات السحب علي بنود العقد المتفق عليها مضيفا ان مجالس المدن ملتزمة بارسال انذارات الي كل من شملهم الحصر واخطاره بتنفيذ قرارات السحب خلال شهرين فقط اذا ثبت مخالفة المستثمرين لبنود العقد .
المصدر : صحيفة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس