عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2011, 06:54 PM   #19899
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-20-2011 الساعة : 06:54 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المصرية للاتصالات تخفض تعريفة الدولي لـ الكول سنتر 30 %
القاهرة - خفضت الشركة المصرية للاتصالات (etel) أسعار تعريفة الاتصالات الدولية لشركات الكول سنتر بنسبة %30 و%50 من تكاليف دوائر الاتصالات.
وقال المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات لـ "البورصة" انه تم تخفيض تعريفة الاتصالات الدولية و دوائر الاتصالات لشركات الكول سنتر في إطار خطة حوافز غير تقليدية تطرحها الحكومة لدعم صناعة التعهيد، مشيرا الي بدء طرح تخفيضات بنسبة %30 للدولي و%50 لدوائر الاتصال.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351159
أكد أن الشركة المصرية تدرس حوافز جديدة لطرحها الفترة المقبلة بهدف دعم صناعة الاتصالات وفقاً لخطة وضعتها الوزارة لتحفيز الاستثمارات المحلية والأجنبية بالقطاع ، مشيراً إلي أن طرح الحوافز الأخيرة تم بالاتفاق مع الوزارة.
قال عادل دانش، رئيس مجلس إدارة شركة "اكسيد" لخدمات التعهيد: إن الحوافز التي طرحتها «المصرية للاتصالات» لتعريفة الدولي ودوائر الاتصال لن يكون لها تأثير ملحوظ علي نشاط القطاع، ولا سيما أن %6 فقط من تكلفة تقديم الخدمات ترجع لحلول الاتصالات الدولية بينما يستحوذ العامل البشري علي %66 من تكلفة الخدمة وتتوزع النسبة الباقية بين الإيجارات وغيرها من المصروفات.
أكد أن الحوافز الحقيقية في ظل الظروف الحالية تتمثل في دعم وتدريب العامل البشري بتزويده ببرامج تدريبية ترفع من كفاءته وتزيد من إنتاجيته مما يسهم في رفع حجم أعمال شركات الكول سنتر، معتبراً الاستثمار في العامل البشري أفضل السبل الاستثمارية حالياً، كما أن الفترة الحالية ليست جيدة للحصول علي الدعم الحكومي.
أضاف دانش: إن حجم أعمال الشركة ارتفع مقارنة بالعام الماضي رغم الأحداث التي تعانيه البلاد وما شهده القطاع من قطع الاتصالات والانترنت خلال أحداث يناير، ومؤكداً تمكن الشركة من الحفاظ علي حجم العمالة الموجودة بالشركة ورفعها لتصل إلي 3 آلاف فرد بدلاً من ألفي فرد بزيادة ألف عامل خلال العام الحالي.
المصدر: جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس