عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2011, 09:28 PM   #6169
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-20-2011 الساعة : 09:28 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

صيغة التظالم..رساله الى السيد الدكتور اشرف الشرقاوى

نحن نقدر محاولتك لمساندة المساهمين فى قضية اجواء ........ولكن

حضرتك تقوم بمغالطه كبيره للمساهمين عندما يتكلم المساهمون على حيثيات الحكم فتقول ان الحكم هو غرامه ب 20 مليون فقط ....
...

من المعروف قانونا انه عندما يأتى الحكم محمولا على حيثيات فيجب النظر لتلك الحيثيات بعنايه وانا اعتقد ان حضرتك فعلا عملت كده ولكنك اخذت ما تريد وتركت الباقى

والدليل على انك عملت كده هو تصريجك لوكالة انباء الشرق الاوسط بعد اصدار قرار التنفيذ العكسى عن الفتره من 4 الى 25 اكتوبر ... حيث ادليت فى حديثك بالاتى : (( وأضاف انه عندما وردت حيثيات حكم قام باعادة دراسة الموضوع واتخذ قرار اعادة شرائة لما تم بيعه لتحقيق صالح المساهمين المتضررين، )) ... !!!! وفى تصريح اخر على مباشر قلت انك تصرفت فى ضوء حيثيات الحكم !! وهى اخبار منشوره كلها وموثقه ...

فمعنى تلك التصريحات واضح وضوح لا يحتمل الشك وهو ان هذا القرار اصدر بناء على دراسة حضرتك للحيثيات .. وحيث ان تلك الحيثيات هى خاصه بالمتضررين من التلاعب فى السهم بالغش والتدليس عن فترة التقسيم والاكتتاب والذبن يخاطبهم الحكم الصادر وحيثياته وانتهاء هذه الفتره قانونا يوم 22 مارس 2010 ..
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351266

وعليه فجموع المستثمرين تسال حضرتك الان ... ما معنى استخدام حيثيات الحكم لاصدار قراركم الادارى بالتنفيذ العكسى على 3.6 مليون سهم وتركت حيثيات اخرى أهم بكثير من هذا لم يتم استخدامها للحفاظ على حقوق المساهمين المتضررين ؟

أ- فقد جاء فى حيثيات الحكم الاقرار بكل المخالفات فى محضر مجلس الاداره ومحضر الجمعيه العموميه ... وحيث ان تلك المحكمه جنائيه فليس من اختصاصها اصدار حكم صريح بالغاء المحاضر ولكنها جميعا اقرت بالحيثيات .. مما يعطى لكم السند القانونى باعتبار تلك المحاضر كلها ملغيه للمخالفات بها ...فلماذا لم تصدر حضرتك قرار بالغاء تلك المحاضر وكل ما ترتب عليها من اثار وهى بيع 28.5 مليون سهم بمتوسط 12.44 قرش ؟

ب - كل نقاط الدعوى المنظوره الان اما المحكمه المدنيه تم ادراجها بالكامل فى الدعوى الجنائيه التى صدر فيها حكم مستأنف وأقرت المحكمه كل تلك المخالفات كما جاء بحيثيات الحكم ... وعليه فالقضاء لا يناقد نفسه ... الان ينتظر المستثمرين حكم القضاء المدنى الصريح بالغاء محاضر مجلس الاداره والجمعيه العموميه وكل ما ترتب عليهم من اثار وهو بيع 28.50 مليون سهم ...فماذا سيكون موقف الهيئه حال اصدار هذا الحكم ؟ ماذا ستفعل وتصدر من قرارات ؟

ج - وان نسينا هذه النقطه ... فلماذا تجاهلتم ماجاء فى الحيثيات والتى اعتبرت ان كل ما بيع خلاال الفترع من 30 يونيو 2009 وحتى 17 يناير 2010 بيع على سبيل الغش والتدليس محققا للمتلاعب كسب غير مشروع ؟ وتلك الكميه هى 15.8 مليون سهم بمتوسط 14.40 جنيه

د - ماهى المسئوليه الواقعه على الهيئه فى الغاء قرار التنفيذ العكسى حين اصدرته ادارة البورصه وقتها ... حيث الغى الدكتور احمد سعد قرار قانونى بدعوى ان الشركه قدمت تظلما وهو قبله دون الاعلان عن الاسباب القانونيه المذكوره فى التظلم والاسباب القانونيه لقبول التظلم ... وعلى من تقع المسئوليه انه حين اصدر القرار كان هناك اموال من المساهم الرئيسى للتنفيذ والان لم يمتثل المساهم الرئيسى للقرار الجديد ولم يودع اموالا لتنفيذ هذا القرار ... قيمة هذا القرار هى 61 مليون جنيه ... وهى مسئولية الهيئه تماما ... ونحن نتمسك بتنفيذ هذا القرار قبل الحديث عن اى عرض شراء مقدم على كل الاسهم فهذا هو القرار الوحيد الذى اصدرته الهيئه لحماية المستثمرين المتضررين كما جاء ايضا بتصريحاتك ل أ . ش . أ ساعة اصدار القرار . ولا يجب الوقوع فى شرك قبول عرض شراء اجبارى بمتوسط اخر سته اشهر على اجمالى الكميه حيث ان القرار يخص ما حدث منذ عامين على اسعار تختلف تماما عن متوسط اسعار اخر ستة اشهر ... او اى تقييم مالى من مستشار مستقل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351266

ه - عندما رفض المساهم الرئيسى تنفيذ قرار الهيئه بالتنفيذ العكسى على 3.6 مليون سهم ... قامت الهيئه برفع دعوى عليه لعد رفض التظلم رقمها كما اعلنت 1760 ... والان ناتج هذه الدعوى بعد حكم المحكمه للهيئه هو حكم لتنفيذ 3.6 مليون سهم فقط !!! فلماذا لم يتم استخدام ما جاء بالنقطه ( أ ) لكى تكون الدعوى على الاقل بتنفيذ 15.8 مليون سهم مما يضمن لجموع المستثمرين مساحه اكبر من رجوع الحقوق .

واخيرا ... ماهو السر فى حجب تلك الدعوى عن المستثمرين المتضررين ان كانت هى الشىء الوحيد الذى قامت به الهيئه لمحاولة الحفاظ على حقوق المساهمين ...؟ وهل تحمل تلك الدعوى اى مخالفات أخرى غير رفض تنفيذ القرار يعاقب عليها القانون بالسجن ؟ ؟؟

منقول من جروب سهم اجواء ثورة الغضب علي الفساد في البورصة
https://www.********.com/groups/160938980642555/

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس