عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 09:21 AM   #4722
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-22-2011 الساعة : 09:21 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أصدت الهيئة العامة للرقابة المالية قرارات جديدة لتنظيم آلية تداول الأسهم في ذات الجلسة والمعروفة بأسم‏IntraDayTrading.‏
صرح الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس الهيئة بأن آلية تداول الأسهم في ذات الجلسة تقوم علي ما يفيد إيداع مبلغ لا يقل عن25% من متوسط قيمة تعاملات الشركة وفقا لهذه الآلية لدي احد بنوك المقاصة المعتمدة لدي شركة مصر للمقاصة والآيداع والقيد المركزي وبحد أدني مليون جنيه, تحت حساب تسوية معاملات الشركة النقدية وفقا لهذه الآلية أو تقديم خطاب ضمان مصرفي لصالح شركة مصر للمقاصة والايداع والقيد المركزي بذات القيمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351683
وأوضح أنه يتم إلزام المسئول عن الادارة الفعلية بشركة السمسرة بالآلتزام برفع قيمة المبلغ المودع منها لدي بنك المقاصة أو الصادر به خطاب الضمان في حالة رغبة الشركة في رفع حجم تعاملاتها, بحيث تظل قيمة هذا المبلغ لا تقل عن25% في جميع الأحوال من متوسط قيمة التعاملات السنوية لهذه الشركة, وعلي أن يتم معالجة هذا التأمين بمعامل ترجيح بنسبة100% عند إحتساب صافي رأس المال السائل.
وأضاف أن نظام تداول الأسهم في ذات الجلسة يؤكد علي ألا تزيد قيمة التعاملات اليومية للعميل الواحد عن20000/1( واحد علي عشرين ألفا) من عدد الأسهم المقيدة للشركة بجداول البورصة.
وأشار إلي أن الآلية التي قررتها الهيئة تراعي عملة التداول, بحيث تكون التعاملات اليومية لشركة السمسرة وفقا لهذا النظام في حدود أربعة أمثال المبلغ المودع منها ببنك المقاصة أو المقدم به خطاب ضمان مصرفي لصالح شركة مصر للمقاصة والايداع والقيد المركزي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس