عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 09:22 AM   #4724
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-22-2011 الساعة : 09:22 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية أنها تستهدف توفير نحو 200 مليار جنيه للموازنة العامة للدولة من حصيلة الإيرادات الضريبية مع انطلاق موسم تقديم الإقرارات الضريبية الجديد الذى يبدأ مطلع عام 2012 لاستخدامها فى الإنفاق على الخدمات المختلفة.

وقال أحمد رفعت، رئيس المصلحة، إنه حث العاملين بالمصلحة على بذل قصارى جهدهم لتوفير ما لا يقل عن 200 مليار جنيه للموازنة العامة للدولة، لاستخدامها فى الإنفاق على الخدمات المختلفة من تعليم وصحة ودعم وطرق.

وقال «رفعت»، خلال لقاء عقده أمس بعدد من رؤساء المناطق والمأموريات بالقاهرة والصعيد، إن الإيرادات الضريبية تعد أمل مصر فى العبور باقتصادها من عنق الزجاجة والأزمة الخانقة التى يمر بها الاقتصاد حاليا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351685

وطالب «رفعت» قيادات المناطق ببث هذه الروح بين مرؤوسيهم مع التركيز على تقديم أفضل الخدمات للممولين مع انطلاق موسم الإقرارات، كما طالب بتحصيل جميع المتأخرات الضريبية وعدم التراخى فى اتخاذ جميع الوسائل القانونية لتحقيق ذلك، مع حظر توقيع الحجز الإدارى على أى ممول إلا بعد استنفاد جميع الوسائل الودية والرجوع إلى قيادة المصلحة، حرصاً من المصلحة على ألا تكون الضرائب سبباً فى غلق أى منشأة. وشدد «رفعت» على التزام التأنى والدقة فى عمليات رد ضريبة المبيعات للمصدرين، مشيراً إلى أنه سيتم إصدار تعليمات جديدة فى هذا الشأن.

من جانبها، طالبت منيرة القاضى، رئيس قطاع العمليات الضريبية، بإرسال خطابات إلى الممولين لتذكيرهم بالمواعيد القانونية لتقديم الإقرارات، وحثهم على الالتزام بها حتى لا يعرضوا أنفسهم للعقوبات المقررة قانوناً.

وأكد محمد علام، مستشار وزير المالية للفحص الضريبى، أنه سيتم خلال أسبوع إعلان عينة الفحص، مضيفاً أنه سيتم أيضاً فحص الممولين الذين امتنعوا عن تقديم إقراراتهم العام الماضى، وطالب بالتركيز على مراجعة ملفات التوقف التى لم تدخل فى عينة 2006 قبل أن تتعرض للتقادم مع التزام الدقة الكاملة فى إثبات البيانات الحقيقية عن كل ممول

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس