عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 09:24 AM   #4727
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-22-2011 الساعة : 09:24 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قلل منير فخري عبد النور وزير السياحة من أهمية التصريحات التي صدرت من بعض القوي المتشددة بشأن وضع ضوابط للسياحة ومنها منع المشروبات الكحولية والمايوهات علي الشواطيء المصرية مؤكداً أن تصريحات هذه القوي وهي خارج السلطة سوف تتغير بشكل جزري وهم يتولون مقاليد الحكم عندما يكتشفون أن السياحة تمثل 12% من الناتج المحلي وأن واحداً من كل 6 أفراد يعملون بالسياحة وأنها تمثل 49% من صادرات الخدمات وشدد علي أن أي حكومة في المستقبل لن تستطيع أن تعمل دون السياحة .
قال عبد النور خلال الاحتفال بتوقيع بروتوكول اختيار مصر ضيف شرف في بورصة برلين الدولية للسياحة ووقعه عمرو العزبي رئيس هيئة تنشيط السياحة وكريستيان دوكا الرئيس التنفيذي للبورصة إن القوي الإسلامية عندما تكون في السلطة لا يمكن أن تتجاهل 800 ألف فرصة عمل تأتي من السياحة سنوياً وأن سياحة البحر والشمس تمثل 83% من التدفق السياحي في العالم كما أن الدول التي حاول الإسلاميون نقل تجربتها وهي ماليزيا وتركيا لم تضع أي ضوابط للسياحة وأن ماليزيا استقبلت العام الماضي 23 مليون سائح واستقبلت تركيا 29 مليوناً 85% منهم ذهبوا للشواطيء ولم نسمع عن دولة وضعت ضوابط لزوارها السياحيين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351688
أوضح وزير السياحة في الحفل الذي أقيم أمس في حضور وزراء الآثار والصناعة والطيران المدني وحسين نصار وكيل وزارة الثقافة نائباً عن وزير الثقافة ومحافظ الجيزة بالإضافة لحشد إعلامي كثيف أن المعرض سوف يشهد اطلاق الحملة الدعائية الجديدة للسياحة المصرية ¢ احنا مصر¢ التي تعكس رسالة ود وترحاب يرسلها الشعب المصري الي دول العالم اجمع من خلال دعوة دافئة لزيارة مصر والاستمتاع بتجارب مميزة لا تنسي مشدداً علي أن هذه البورصة سوف تكون بداية جديدة لمصر مؤكداً أن هذا البلد سيبقي رمزاً للسلام الي الأبد .
أضاف أننا ملتزمون ببناء دولة يسودها العدل وأن مصر تمر بمرحلة تحول كبيرة من نظام شمولي الي دولة ديمقراطية وأن أي تحول يصحبه اضطرابات ولكن لم تستهدف بأي حال السياحة مؤكداً أن وسائل الإعلام تلخص ما يحدث في كيلو متر مربع وهو مساحة ميدان التحرير وليس مصر بأكملها وأحداث العنف لن تستمر الي الأبد ولكنها أيام معدودة .
أشار عبد النور الي أن الوزارة سوف تعيد النظر في منح تراخيص الشركات السياحية المتوقفة منذ مارس الماضي ولمدة عام عند انتهاء هذه المدة مؤكداً أن عدد الشركات العاملة حالياً يفوق الطلب عليها.. موضحاً أن الشراكة مع بورصة برلين فرصة لا يمكن أن تتكرر ولن نتركها تضيع من بين أيدينا .
في رده علي استخدام مصر لمواد دعائية مرتبطة بثورة 25 يناير خلال البوصة أكد أن نهج الوزارة هو الترويج لمصر كمقصد سياحي. وليس الترويج للثورة المصرية و نرغب في أن تكون مصر مقصدا سياحيا علي مدار العام.
من جانبه أكد يوجيم بوشي رئيس اتحاد الشركات الألمانية أن السياح الألمان سيأتون الي مصر أياً كانت القوي السياسية التي سوف تحكم مصر مشيرا إلي أن الألمان لا يخافون من أي قوي تأتي عن طريق الشارع لتحكم مصر وأنهم يتابعون عن قرب ما يحدث حالياً ويدركون جيداً أنها في فترة تحول وأننا ماضون في التعاون مع مصر وأن مصر لا يمكن إغفالها من خريطة السياحة العالمية ومنظمو الرحلات يتكيفون مع العادات والتقاليد المطبقة في أي بلد ويشرحون هذه العادات للزوار للتكيف مع مختلف الجوانب كما أننا مستمرون في التعاون مع مصر.
أضاف أننا سوف نوقع عقد شراكة مع مصر خلال بورصة برلين كما أننا لا يمكن أن ننكر ما نراه علي شاشات التليفزيون إلا أنني متفائل بالعودة السريعة للسياحة المصرية وزيادة السياح الالمان الي المقاصد المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس