عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 10:02 AM   #4740
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-22-2011 الساعة : 10:02 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- تتجه شركة كيما للصناعات الكيماوية التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية لطرح حديقة كمال عامر التابعة لها على المستثمرين بنظام حق الانتفاع لمدة تصل الى 25 عام ضمن خطة الشركة لاستخدام الاصول التابعة لها فى تحقيق عوائد مالية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351708
قال مصدر مسئول بالشركة انه تم تشكيل لجنة لتحديد الاسعار الاسترشادية لسعر المتر الواحد مع مخاطبة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية للموافقة على هذه الخطوة فى ظل وجود قرار منها يقضى بعدم التصرف فى اى اراضى تابعة لشركات قطاع الاعمال العام دون موافقة لجنة التصرف فى الاراضى .
تخطط كيما حاليا لطرح نحو 6 الاف متر مربع اخرى للبيع على مجموعة من الشركات السياحية بحق الانتفاع وهو ما قد يرفع عوائد الشركة .
على صعيد متصل قال المصدر ان اعمال قطع الطرق والسكك الحديدية التى شهدتها محافظات الصعيد خلال الفترة القليلة الماضية نتيجة تجدد الاعتصامات والاعتراضات من الاهالى ادت الى عجز الشركة عن تصدير اى منتجات لها خلال الشهرين الماضيين فى الدول التى تتعامل معها وهى تركيا والاردن والامارات والسودان .
اضاف المصدر ان استمرار اعمال العنف فى ميدان التحرير اوقفت المفاوضات الخاصة بمجموعة من العروض التصديرية للشركة وعلى راسها العرض الخاص بتصدير 400 الف طن لدولة المغرب.
كشف محمد وجيه المدير المالى بشركة كيما عن قيام مجموعة من البلطجية بالاستيلاء على المبنى الادارى التابع للشركة بمنطقة وسط البلد امس الاول واستيلاء على ممتلكاتها تزامنا مع استمرار حالات الانفلات الامنى التى تشهدها مصر حاليا .
قال ان الشركة اتصلت بقوات الامن الشركة لمطاردة البلطجية كما تم تحرير محضر بواقعة السرقة مؤكدا انها للمرة الاولى التى تتعرض لها الشركة للسرقة .
لفت الى ان حجم مبيعات الشركة تراجع على المستوى المحلى والتصديرى ب 40% خلال الفترة القليلة الماضية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس