عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 04:24 PM   #19955
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-22-2011 الساعة : 04:24 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

كفر الزيات للمبيدات تستعد لارسال شحنة من منتجاتها الى مقدونيا
القاهرة - كشف محمد ناجى المدير التجارى بشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات (kzpc) عن استعداد شركته خلال الاسبوع المقبل لتصدير شحنة جديدة من المنتجات الى مقدونيا كانت قد تعاقدت عليها خلال العام الحالى وتحتوى الشحنة على 40 قدم من المبيدات والكيماويات التى تنتجها الشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060351844
اشار ناجى الى ان القواعد التى وضعها الاتحاد الاوروبى لاستيراد المبيدات من الخارج تشترط ضرورة قيام الشركة الموردة لبلدان الاتحاد باستخدام مواد خام تم استيرادها من داخل اوروبا .
ان هذا الشرط يحد بصورة كبيرة من اتجاه الشركة لفتح اسواق جديدة داخل القارة العجوز فى ظل الارتفاع الكبير لاسعار المواد الخام الاوروبية بشكل يفوق الاسعار النهائية لبيع المنتجات مشيرا الى اعتزام الاتحاد الاوروبى تفعيل الاشتراطات بداية من 2015 .
من جهة اخرى رهن ناجى بدء العمل بوحدتى الشركة بالنوبارية اللتين تم الانتهاء من الاعمال الانشائية بهما باستقرار الاوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد .
كانت الشركة اعلنت عن استهدافها ضخ استثمارات بقيمة 10 مليون جم خلال 2011 وتوجهها الى وحدتين جديدتين لمصانع النوبارية التابعة للشركة على ان تنتهى الشركة من اجراءات اضافة الوحدتين نهاية 2011 .
شدد على عزم الشركة الاشتراك فى العديد من المناقصات الجديدة بداية العام المقبل لتوريد منتجات الشركة لجميع الاسواق الخارجية خاصة اسواق الدول الاوروبية والافريقية والعربية المجاورة مؤكدا ان المشكلات الاقتصادية فى جميع الاسواق الخارجية اجبرت الشركة على تبنى سياسة انكماشية فيما يخص المناقصات خلال العام الحالى .
اوضح المدير التجارى بشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات ان استراتيجية الشركة فى تخزين كميات كبيرة من المواد الخام الكيماوية بمخازن الشركة بالتزامن مع تفضيلها شراء كميات من المواد الخام فى حال توافر سيولة اضافية بالخزينة ساهمت بصورة كبيرة فى تعزيز الانتاجية والحد من التاثر الكبير جراء الاوضاع الامنية والاقتصادية الصعبة التى شهدتها جميع الشركات العاملة فى السوق المحلية وارتفاع اسعار المواد الخام مضيفا ان المخزون الحالى بالمخازن يكفى لسد احتياجات الشركة ل 4 اشهر مقبلة .
كانت نتائج اعمال شركة كفر الزيات والمبيدات خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى اظهرت تحقيق صافى ربح 28.905 مليون جم مقارنة ب 18.417 مليون جم خلال الفترة المناظرة من العام الماضى بنمو 56.90% .
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس