عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2011, 11:40 AM   #20045
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-25-2011 الساعة : 11:40 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

العربية للشحن تستهدف ادخال منتجات جديدة في 2012
القاهرة - حاولت الشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ (uasg) خلال عام 2011 تقليل خسائرها حيث بدأت الشركة في تنفيذ استراتيجية تستهدف رفع الايرادات وتحقيق ارباح من خلال ادخال منتجات جديدة في الوقت الذى تطالب فيه بعودة تبعيتها لميناء الاسكندرية بدلا من الشركة القابضة للنقل البحري.
وقامت الشركة خلال الشهور الاخيرة بالاتفاق على شراء بواخر جديدة ورؤوس تريلات وتأجير احدى الثلاجات من هيئة الميناء بجانب منافستها على مناقصات شراء رصيف 55 كما تبحث الدخول في شراكة مع عدد من الشركات .
واكدت الشركة ان هذه التوسعات تأتى ضمن المرحلة الاولى من تطوير الاداء التشغيلي للشركة العربية للشحن والتفريغ فيما لم يتم تحديد مستهدفات المرحلة الثانية حتى الان .
وفى هذا الاطار قال مصدر مسئول بالشركة العربية للشحن والتفريغ ان شركته تستهدف خلال العام المقبل تطوير الاداء التشغيلي وزيادة الايرادات من خلال ادخال منتجات جديدة حيث تقوم الشركة بهذه العملية على عدد من المراحل بدأت المرحلة الاولى منها عام 2011.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060352644
وقال ان اتفاق الشركة على شراء باخرتين جديدتين من الشركة البحرية للملاحة الدولية يأتي في اطار تجربة منتجات جديدة مشيرا الى انه في حال نجاح هذه التجربة ومساهمتها في تحقيق ربح جيد ستقوم الشركة بزيادة استثماراتها فيه ولفت المصدر الى ان الشركة لا تزال في انتظار موافقة الشركة القابضة للنقل البحرى على شراء الباخرتين بعد انتهاء اجراءات التفتيش البحري والتأكد من الجدوى الفنية والاقتصادية لهما.
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس