عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2011, 11:43 AM   #20048
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-25-2011 الساعة : 11:43 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ليسيكو تستهدف استعادة جزء من صادراتها إلى ليبيا خلال 2012
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060352647
القاهرة - تستهدف شركة ليسيكو مصر (lcsw) إعادة ما بين 30 - 40 % من صادراتها للسوق الليبية خلال العام المقبل كما تعتزم تعزيز صادراتها لبعض الدول مثل السويد وفنلندا و بلدان الخليج لتعويض ضعف أوضاع بعض الأسواق الأخرى مثل السوق المحلية .
واوضح طاهر غرغور عضو مجلس إدارة تنفيذي بشركة ليسيكو مصر ان شركته تعتزم التركيز خلال العام الجديد على تعزيز صادراتها لبعض الدول وبصفة خاصة الدول الاسكندنافية مثل فنلندا و السويد والتي بدأت التصدير اليها فعليا خلال العام الحالي مؤكدا ان الشركة تستهدف رفع صادراتها إلى السوق الألمانية بعد ان وصلت حصتها الى 1.5 % من صادرات السيراميك بها .
كما اوضح ان استراتيجية شركته تتمثل في تعويض ضعف بعض اسواقها مثل السوق المحلية عن طريق تعزيز الصادرات لبعض الدول الأخرى واشار الى ان الشركة تعتزم رفع صادراتها لدول الخليج وتونس والمغرب مشيرا الى ارتفاع الطلب على منتجات الشركة بتلك الأسواق فيما اكد ان المرحلة الأولى من مصنع البلاط تعمل بشكل جيد حيث ان جميع انتاج المصنع يتم تسويقه بالكامل مشيرا الى ان المصنع يعمل بطاقته القصوى .
فيما اكد ان شركته عاودت التصدير للسوق اللبيبة مرة اخرى بعد هدوء الأوضاع نسبيا وتوقع ان تصل صادرات الشركة خلال عام 2012 إلى 50 او 30 % من صادراتها للسوق الليبية خلال عام 2010 لأن الطلب على السيراميك لم يعد الى مستوياته الطبيعية حتى الآن نظرا لمواجهة المستوردين بعض الصعوبات في تحويل الأموال عبر البنوك الليبية .
واوضح ان الشركة تختبر سوق الخلاطات عن طريق مصنعها لإنتاج الخلاطات مؤكدا ان الشركة لا تعتزم رفع طاقته الانتاجية خلال المرحلة الحالية .
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس