عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2011, 12:02 PM   #20062
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-25-2011 الساعة : 12:02 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أبوالنجا : فرص استثمار مصرية واعدة في أثيوبيا
القاهرة - اكدت فايزة أبوالنجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي حرص مصر علي تشجيع المستثمرين الاستفادة من الفرص الواعدة في اثيوبيا مع وصول هذه الاستثمارات الي ملياري دولار وبصفة خاصة مجالات الصناعات الغذائية والكيماويات والأجهزة المنزلية والأثاث والدواء مقابل استيراد اللحوم والحيوانات الحية من اثيوبيا.
قالت عقب استقبالها محمود درير سفير اثيوبيا بحضور ايمن عيسي رئيس الجانب المصري لمجلس الأعمال المصري الاثيوبي ان المشاورات مستمرة لبحث سبل دفع وتطوير العلاقات الثنائية بمساراتها المختلفة اقتصاديا وتجاريا واستثماريا الفترة المقبلة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060352664
قال ايمن عيسي أن الفترة المقبلة ستشهد تطورا ملحوظا في النشاطات التجارية والاستثمارية بين البلدين خاصة في ضوء الاعداد للمشاركة المصرية في المعرض التجاري الدولي السادس عشر المقرر عقده في اديس ابابا في فبراير القادم.
اعرب السفير الاثيوبي عن تمنيات بلاده لمصر باجتياز المرحلة الانتقالية الحالية في تحقيق الديمقراطية بنجاح مشيدا باهتمام مصر لتكثيف التعاون بين البلدين في كافة المجالات.
وأشار إلي أن مشروعات التعاون القائمة تتمثل في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والكهرباء والزراعة والتصنيع الزراعي والري والصحة والدواء فضلا عن المشروعات الجاري التباحث بشأنها خاصة مشروع مكافحة الملاريا في اثيوبيا وايفاد خبراء وفنيين والقوافل الطبية في عدد من التخصصات الي اثيوبيا.
اكدت ابوالنجا استمرار تقديم المنح والبرامج التدريبية والدراسية للكوادر الاثيوبية.
المصدر: جريدة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس