عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2011, 12:57 PM   #20074
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-25-2011 الساعة : 12:57 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تحقيقات أوروبية موسعة حول حصول سوزان مبارك على ملايين الدولارات بحجة الإنفاق على مشروعات إنسانية
كشفت مصادر أوروبية أن التحقيقات تجرى حالياً بشأن ثروة وأرصدة سوزان مبارك التى حصلت عليها بزعم الانفاق على «حركة سوزان مبارك الدولية للسلام» التى قامت بإنشائها فى العاصمة السويسرية جنيف بدعوى تشجيع وتعزيز السلام والتسامح ومكافحة الاتجار بالبشر.
وتتناول التحقيقات أوجه الانفاق المالى التى قامت به سوزان مبارك فى فترة توليها الحركة حيث حصلت على مئات الملايين من الدولارات واليورو بحجة انفاقها على مشروعات إنسانية فى مصر.
وأكدت التحقيقات أن الحركة لاتزال تعمل من جنيف وأنها تقدمت بمستندات تجديد عقودها فى 29 إبريل 2011 بعد خروج المخلوع وعائلته من الحكم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060352681
وكشفت التحقيقات أن الحركة ضمت شخصيات معروفة منها بطرس غالى السكرتير العام الأسبق للأمم المتحدة وعلية حماد البندارى التى تأكد أنها تدير الحركة حالياً بوكالة رسمية موثقة فى الاتحاد الأوروبى من سوزان مبارك وهذه الوكالة مسجلة بالاتحاد منذ إنشاء الحركة وأن لها الحق منفردة فى التوقيع على المستندات الرسمية نيابة عن سوزان.

وظهر خلال التحقيقات أن بطرس غالى له مسئولية إدارية كما أن المدعو وليد شاش هو مساعد سوزان مبارك ونائب الحركة المسجل فى أوروبا ومعه شخص يدعى تشارلز أدامز أمريكى الجنسية وآخر بريطانى الجنسية يسمى ديفيد أركليس ويترأس الحركة أنجا إيبونيز سويسرى الجنسية ومعه سيدة تدعى تيريز جاستو ومعها طاهر حلمى من مصر ومقيم فى لندن وتولين هيزر من بريطانيا وأيضا سميح ساويرس من مصر وأعضاء آخرون وتبحث سلطات التحقيق الأوروبية حالياً عن دور كل المذكورين فى مساعدة سوزان مبارك فى الحركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس