عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2011, 04:55 PM   #20130
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-26-2011 الساعة : 04:55 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

حزب الحرية و العدالة : اى خلاف شرعى بالبورصة مرجعيته الأزهر و ندعم سوق المال
القاهرة - أكد عادل حامد أمين عام مساعد حزب الحرية والعدالة أن كل التيارات السياسية المصرية يجب أن تلتزم كافة بالعمل للنهوض بمصر دون التفريق بين فصيل سياسي وآخر مشيرا إلى أن المواطن في النهاية يختار عبر صناديق الانتخاب من يرغب في أن يكون ممثله في البرلمان.
وشدد الأمين العام المساعد لحزب الحرية والعدالة على أن الحزب يدعم سوق المال ويدرك مدى أهميته اقتصاديا كأداة من شأنها دعم الاقتصاد المصري بمختلف قطاعاته المالية والصناعية، مؤكدا على أن أي خلاف شرعي فيم يتعلق بأي مسألة تتعلق بالبورصة سيكون الأزهر الشريف مرجعا لها.
كما أكد رئيس البورصة المصرية أن البعد الاقتصادي سيكون محكا رئيسيا وبؤرة اهتمام من قبل كافة التيارات والقوى السياسية عقب استقرار الأوضاع السياسية في مصر، معربا عن شكره لكافة القوى السياسية على تلبيتها وسرعة استجابتها لدعوة الحضور لمقر البورصة والتي تحمل رسالة مفادها أن الكل معني بالاقتصاد المصري وبدعم سوق المال في مصر على اعتبار أنه خير وسيلة لتوفير التمويل لكافة الشركات المصرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060353367
من جانبه شدد د. أشرف الشرقاوي رئيس هيئة الرقابة المالية على حرص كافة أطراف السوق على تنشيط سوق الإصدار الأولي والثانوي كذلك بما يوفر فرص عمل كريمة لكافة المصريين وهو ما لن يتحقق بدون وجود استقرار سياسي وأمني.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته البورصة المصرية صباح اليوم بحضور عدد كبير من قيادات وممثلي كافة التيارات والأحزاب والقوى السياسية.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس