عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2011, 04:58 PM   #20132
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-26-2011 الساعة : 04:58 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الشرقاوي: الرقابة المالية بصدد اصدار لائحة لتداول الصكوك الاسلامية
القاهرة - قال الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس هيئة الرقابة المالية الاثنين إن الهيئة بصدد اصدار لائحة لتداول الصكوك الاسلامية مشددا على ان الانظمة المعمول بها فى سوق المال المصرية لا تمانع في وجود مثل هذه الادوات.
وأضاف عمران - على هامش مشاركة ممثلي بعض القوى والاحزاب السياسية فى إفتتاح جلسة التداول بالبورصة المصرية -ان هناك مؤشرات عالمية تعمل بالبورصة المصرية وفقا للشريعة الاسلامية وتضم الشركات التى تطبق في معاملاتها الشريعة الاسلامية.
وأشار إلى أن الهدف الرئيسي من وجود بورصة للاوراق المالية هو تشجيع إنشاء وتوسيع نشاط الشركات من خلال إصدارات الاسهم وزيادات رؤوس الاموال والذي ينعكس على الاداء الاقتصادي ويساعد فى دفع عجلة النمو وتوفير فرص العمل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060353369
من جانبه، دعا رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران القوى والاحزاب السياسية لدعم الاستثمار فى البورصة المصرية سواء من خلال مبادرات تشجيع دخول المستثمرين أو قيد الشركات بالبورصة.
وقال إن الاوضاع والظروف التى تمر بها مصر حاليا تتطلب تكاتف الجهود من الجميع مشيرا إلى أن البورصة كانت أكثر القطاعات التى تأثرت سلبا بالتداعيات التى أحاطت بثورة 25 يناير التي قامت ضد الفساد.
وأضاف أن الوضع الاقتصادي سيكون فى أولويات كافة القوى السياسية بعد إنتهاء المرحلة الانتقالية واستقرار الاوضاع السياسية والامنية ووضع البورصة المصرية في إطارها الصحيح للعودة إلى سابق عهدها من النشاط.
المصدر : موقع اخبار مصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس