عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2011, 09:37 PM   #20146
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-26-2011 الساعة : 09:37 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصريون بالخارج يقترحون دعم الاقتصاد بـ16 مليار دولار.. والجنزورى يعد بسرعة الرد
التقى الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، عددًا من المغتربين المصريين، بحضور فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى، والمستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية، حيث تقدم عدد من المصريين فى الخارج، بعدد من المقترحات لمساندة الاقتصاد المصرى، من بينها التبرع بنحو 100 دولار من كل مغترب مصرى، الذين يصل عددهم إلى 10 ملايين، وبذلك يتم جمع مليار دولار، إضافة إلى طرح سندات أو شهادة قدرها ألف دولار، تكون فى السنة الأولى بدون فوائد، ثم يتم تحصليها بعد ذلك بفوائد بقيمة 1 أو 2 %، وبذلك سيصل لمصر مابين 5 و 10 مليارات دولار، وقالوا إن هذه المقترحات تأتى بعد الشروط المجحفة التى عرضها صندوق النقد الدولى لإقراض مصر.
كما طلب المصريون الذين التقوا الجنزورى، طرح أراضٍ بالمدن الجديدة للمغتربين المصريين فى كل دولة على أن يتم إيفاد مندوب من وزارة الإسكان من كل قنصلية لتوثيق العقود الخاصة بقطع الأراضى التى تطرح، والتى يمكن عن طريقها تحقيق دخل مصرى يصل إلى 50 مليار جنيه، كما اقترحوا عمل منتجع خاص بكل جالية فى مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060353447
حضر اللقاء معين مختار، رئيس تحالف المصريين الأمريكيين، وصبرى الباجة عضو التحالف ود. حسن موسى، رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان بالنمسا ورئيس اتحاد المصريين هناك، ومحمد الأسيوطى، رئيس مجلس إدارة الشركة النمساوية للاستثمار السياحى.
واقترح المجتمعون استغلال السياحة الرياضية فى مصر، مثل تركيا، حيث إن بـ 7 % من دخلها القومى من السياحة الرياضية، التى قد تعود بالنفع على مصر خلال 3 أشهر فى فصل الشتاء بنحو 2 مليار جنيه، ووعدهم الجنزورى بتحقيق مطالبهم بعد دراستها بصورة سريعة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس