عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2011, 10:49 AM   #20153
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2011 الساعة : 10:49 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

النيل للكبريت تبحث 3 بدائل لاعادة تشغيل المصنع منها الدمج مع الشرقية للدخان
القاهرة - - تبحث شركة النيل للكبريت والمساكن الخشبية الايام القليلة القادمة ثلاثة بدائل تم طرحها مؤخرا لتحديد الخطة المستقبلية للشركة وامكانية مواصلة المصانع التابعة لها انتاجها من الكبريت الذي يكفي لتغطية 80% من حاجة السوق المحلي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060353607
وقالت مصادر مسئولة بالشركة رفضت الكشف عن اسمها ان البديل الاول يتمثل في اعداد دراسة جدوي عن طريق احد المكاتب المتخصصة لبحث امكانية اعادة تشغيل الشركة مرة اخري .
واكد في تصريحاته ل العالم اليوم ان البديل الثاني الذي تم اقتراحه تضمن دراسة المشاركة مع شركات التشييد والتعمير لتغيير نشاط الشركة الي الاستثمار في العقارات مشيرا الي ان الاقتراح الاخير جاء فيه بحث مسالة دمجها في الشركة الشرقية للدخان (east) ولكن هذا يتطلب موافقة المستثمرين في الاخيرة.
وقال ان عدم الموافقة علي بيع ارض مصنع المنشية الجديدة في محرم بك بالاسكندرية سوف يطيل من حالة الجمود التى تعاني منها الشركة وزيادة الخسائر التى تتحملها بسبب استمرار فوائد القروض المحتسبة لصالح البنك الاهلي سوسيته جنرال.
وكانت الجمعية العامة العادية للشركة ووافقت علي تقرير المفوض العام عن نشاط الشركة عن العام المالي 2010/2011 كما اعتمدت تقرير مراقبي الحسابات وتقيم الاداء للجهاز المركزي للمحاسبات ورد الشركة علية .
وقررت استمرار نشاط الشركة تطبيقا لاحكام المادة 38 من القانون 203 لسنة 1991 مع ارجاء النظر في بيع ارض مصنع المنشية الجديدة علي طريق قناة السويس – محرم بك بالاسكندرية.
المصدر: جريدة العالم اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس