عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2011, 11:14 AM   #20168
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2011 الساعة : 11:14 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

نجوي خليل : لجنة خبراء لاستثمار أموال التأمينات بعيدا عن البورصة
القاهرة - سيتم تشكيل لجنة من الخبراء الاكتواريين لبحث استثمار أموال التأمينات في مشروعات ذات عائد قوي وصرحت بذلك د. نجوي خليل وزيرة التأمينات مشيرة إلي أن استثمارها بالبورصة يعد مخاطرة كبيرة.
وقالت خليل خلال جولتها في مؤسسة دور التربية بالجيزة أمس حيث تفقدت نادي الأطفال بمركز التصنيف والتوجيه النموذجي ومبني قسم الأشبال بعد تطويره ان قيام مجلس الوزراء بإرجاء العمل بالقانون 135 لعام 2010 إلي عام 2013 يهدف الي إعطاء الفرصة لدراسة جميع القوانين الموجودة وتعديلاتها للخروج بقانون موحد يهدف إلي خدمة مصلحة المواطنين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060353630
وأشارت الي الاتفاق مع 50 طفلا من أطفال الشوارع المعتصمين بميدان التحرير تتراوح أعمارهم ما بين 7 إلي 18 سنة لنقلهم إلي مركز التصنيف والتأهيل لإعادة تأهيلهم وتوزيعهم علي المراكز التي تلائمهم مؤكدة أن فلسفة الوزارة في مجال الدفاع الاجتماعي تقوم علي أساس وجوب تحصين المجتمع من انحرافات بعض أفراده والعمل علي علاجها وتعديل سلوكهم لإعادتهم مرة أخري للمجتمع ليساهموا بشكل فعال في دفع عجلة التنمية باعتبارهم مرضي يجب علاجهم وليسوا مجرمين يستحقون العقاب.
وأضافت أن مؤسسة ¢دور التربية¢ تعتبر من أكبر مؤسسات الرعاية الاجتماعية ومخصص لها مبلغ مليونين و 54 الف جنيه في موازنة العام الماضي الحالي.
وعلي صعيد متصل قالت عائشة عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية للرعاية الإجتماعية إن البرنامج يعمل من خلال عدة مجالات هي حماية ورعاية وتأهيل الأطفال المنحرفين والمعرضين للخطر والمتسولين غير أصحاء البنية والوقاية من سوء استخدام العقاقير والمواد المخدرة ومجال رعاية ضحايا الانحراف الجنسي ومجال رعاية المحكوم عليهم والمفرج عنهم وأسرهم من خلال 38 مؤسسة و182 نادي دفاع اجتماعي بالإضافة الي 256 مكتب مراقبة.
وقال نبيل محمد يوسف رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية العامة للدفاع الاجتماعي إنه علي الرغم من الاحداث التي شهدتها مصر منذ ثورة 25 يناير إلا أن الجمعية واصلت مشروعاتها وقامت بتدريب العديد من العاملين في مكاتب المراقبة الاجتماعية واندية الدفاع الاجتماعي.
المصدر : جريدة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس