عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2011, 03:26 PM   #20212
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-28-2011 الساعة : 03:26 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

فودافون مصر تضخ 600 مليون جنيه في الإنترنت العام الجديد
القاهرة - تضخ شركة فودافون مصر 600 مليون جنيه استثمارات جديدة في الانترنت العام المقبل وفقاً لخطة توسعية تتكلف 3 مليارات جنيه في البنية التحتية عام 2012.
وقال المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي للشركة: إن حجم الاستثمارات التي رصدتها فودافون للبنية التحتية عام 2012 يصل الي نحو 3 مليارات جنيه علي ان يوجه 20 % منها لقطاع الانترنت، مشيراً إلي استمرار الشركة في عمليات توسيع وتطوير شبكتها.
وأكد أن التحدي الأهم الذي واجه الشركة في 2011 قطع الخدمات أثناء الثورة، وهو ما أدي إلي الارتباك في قطاع الاتصالات، وتسبب في غضب المشتركين، خاصة انه خارج إرادة الشركة.

أضاف لـ«البورصة» أن عمليات الشغب والانفلات الأمني وتزايد حوادث السرقة في 2011 كانت لها تأثير سلبي علي سير العمل ومراكز خدمة العملاء، وأن الشركة واجهت عدة تحديات أخري تتضمن تراجع إيرادات خدمات التجوال نتيجة توقف السياحة، بالإضافة إلي تزايد الاعتماد علي خدمات الانترنت عبر المحمول.
أوضح دويدار أن التحدي الأهم للشركة خلال العام الجديد كيفية الحفاظ علي معدلات الأداء المخطط في ظل الأوضاع التي تشهدها السوق، مشيراً إلي أن شركته تمكنت من تحقيق نتائج جيدة إلا أنها أقل من الفترة المقابلة في العام الماضي بسبب الظروف التي شهدتها مصر وأثرت علي جميع القطاعات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060354128
أشار إلي أن الطفرة التي شهدها الاتصالات والانترنت يعد افضل ما حدث للقطاع في 2011 والتي كانت المحرك الرئيسي للعالم العربي مما ساهم في تزايد الطلب علي خدمات الانترنت عبر المحمول وكذلك عبر «USB Modem» كما يعد التزام شركات الاتصالات العالمية بمواصلة أعمالها في السوق المحلية رغم الظروف التي شهدتها ضمن المؤشرات الايجابية للقطاع العام المقبل.
أكد أن تراجع الإيرادات بسبب الأوضاع وقطع خدمات الاتصالات والانترنت يعدان أسوأ ما حدث في 2011، موضحاً أن فودافون تواصل خططها ومشروعاتها الاجتماعية في مصر ومنها مشروعات تم تنفيذها بعد الثورة.
وكانت جريدة البورصة ذكرت في وقت سابق ان شركة فودافون مصر رهنت بيع دقائق للمحمول لـ المصرية للاتصالات (ETEL) على القواعد التى سيعتمدها جهاز تنظيم الاتصالات فى رخص الشبكات الافتراضية التى يدرس طرحها العام المقبل , فيما تستعد الشركة للتوصل الى اتفاق لجودة الخدمة مع شركة الثابت بنهاية العام الجارى ، حسبما قال المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر
المصدر : جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس