عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2011, 07:37 PM   #20236
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-28-2011 الساعة : 07:37 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

كي بي آر تمنح كيما رخصة للأمونيا والخدمات الهندسية
هيوستون - أعلنت شركة كي بي آر بأنها فازت بعقد شركة "تكنيمونت إس.بي.إيه" للترخيص والتصميم الهندسي الأساسي الخاص بمحطة الأمونيا التي ستقوم شركة الصناعات الكيماوية المصرية - كيما -(egch) ببنائها في أسوان بمصر.
وستقوم "كي بي آر" بموجب العقد بمنح "كيما" الترخيص الخاص بتقنية الأمونيا الخاصة بها، وكذلك تزويد محطة "كيما" الجديدة بالخدمات الأخرى ذات الصلة، هذا وبدأت أعمال بناء المحطة قبل الانتهاء من إنجاز التصاميم، وستساهم هذه المحطة في دعم خطط التنمية الإقليمية في أسوان بالإضافة إلى تشجيع مصر على بناء منشآت حديثة لصناعة الأسمدة.
وقال جون ديربشاير رئيس "كي بي آر تكنولوجي" في هذا السياق: "تعتبر الإجراءات المتبعة في عمليات التصنيع بمحطات الأمونيا في شركة كي بي آر بمثابة المعايير القياسية في القطاع، ويثبت ذلك القاعدة العالمية التي قمنا بتركيبها، وإنه لشرف لنا أن تقوم كيما باختيار كي بي آر تكنولوجى، وإننا نتطلع قدماً للعمل بشكل وثيق مع شريكنا تكنيمونت في عقد التصميم والهندسة والبناء لتشييد محطة عالمية المستوى لشركة كيما".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060354252
وتجدر الإشارة إلى أن "كي بي آر" هي شركة عالمية متخصصة في مجال الهندسة والبناء والخدمات تعمل على تقديم الدعم لأسواق الطاقة، وصناعة الهيدروكربون، والخدمات الحكومية، والمعادن، والبنى التحتية المدنية، والكهرباء، والأسواق التجارية.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس