عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2011, 10:15 AM   #20268
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-29-2011 الساعة : 10:15 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

جهينة توقع عقد إنشاء مصنع ب 328 مليون جنيه وإحدى شركاتها تقترض 300 مليون جنيه من التجارى الدولى
القاهرة - أعلنت شركة جهينة للصناعت الغذائية (jufo) عن توقيع عقد انشاء مصنع للزبادى مع الشركة الهندسية للصناعات والتشييد "سياك" بقيمة اجمالية 328 مليون جنيه.
ويتضمن العقد تنفيذ أعمال التشييد و البناء والأعمال المدنيه والكهروميكانيكية والخدمات وسوف يتم بناء المصنع على مساحة 35 ألف متر مربع بمدينة السادس من أكتوبر و عند استكمال بناء المصنع سوف تتضاعف الطاقة الانتاجية مما سيمكن الشركة من تلبية احتياجات السوق .
هذا و قد أعلن سيف الدين ثابت عضو مجلس إدارة الشركة انه قد تقدمت أكثر من شركة بالعروض لإنشاء المصنع و بعد الدراسات الفنية التى تمت من قبل مكتب الدكتور محمد فائق هويدى " هويدى للاستشارات الفنية " و مكتب الدكتور محمد شاكر " المجموعة الاستشارية شاكر" تم إرساء المناقصة على شركة سياك وهى شركة مصرية تنفذ العديد من المشروعات فى المجالات الصناعية و العقارية و الفندقيه و التجارية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060354464
كما أكد ثابت ان شركة جهينة حريصة كل الحرص على الاستمرار فى تنفيذ خطتها الاستثمارية فى مجال الأغذية و المشروبات بهدف النهوض بالصناعة المصرية وتعظيم دورها لدفع عجلة الاقتصاد المصرى وتوفير فرص عمل جديدة .
من ناحية أخرى أعلنت جهينة أيضا عن توقيع شركة المصرية للصناعات الغذائية "ايجيفود" وهى احدى الشركات المملوكة لشركة جهينة بنسبة 99.98%عقد قرض بمبلغ 300 مليون جنية مع البنك التجارى الدولى (comi) لتمويل مصنع الزبادى.
وقد اعلن سامح الهضيبى مدير عام الشئون المالية للشركة انه فى الفترة الماضية تم دراسة عروض تمويلية مقدمة من ثلاثة بنوك كبرى لتمويل انشاء مصنع الزبادى وبعد الدراسة والتفاوض مع البنوك تم توقيع عقد القرض مع البنك التجارى الدولى cib وهو من البنوك المصرية الكبرى ويتمتع بعلاقة طيبة مع الشركة منذ 20 عاما.
المصدر: البورصة المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس