عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2011, 03:10 AM   #20352
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-31-2011 الساعة : 03:10 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

خبراء: «مليارديرات طرة» وراء تراجع البورصة «عمداً» فى جلسة الإسلاميين
فجر عدد من خبراء البورصة مفاجأة كبرى وأكدوا لـ«روزاليوسف» أن رموز نظام مبارك المسجونين فى طرة ومعهم رجال أعمال تلاعبوا بالبورصة يوم الاثنين الماضى عمداً فى الجلسة التى افتتحها ممثلون للأحزاب الإسلامية.
وقال الخبراء: إن الهبوط بمؤشر البورصة ليسجل خسائر بلغت 3 مليارات جنيه كان رسالة من مليارديرات طره إلى الإخوان المسلمين والسلفيين أصحاب الأغلبية الجديدة فى البرلمان، تؤكد أن رموز النظام السابق ما زالوا يتحكمون فى الاقتصاد رغم أنهم خرجوا من ملعب السياسة.
وأشار محللون ماليون بأصابع الاتهام إلى تورط بعض رجال الأعمال من أصحاب الأسهم الثقيلة فى السوق، ولفتوا إلى أن تراجع سهم مجموعة طلعت مصطفى بنسبة 1.9٪ وشركة بالم هيلز بنسبة 2.6٪ وحديد عز بنسبة 2.5٪ ليس من قبيل الصدفة. فى السياق ذاته أشار المحللون إلى تراجع أسهم مجموعة عامر جروب بنسبة 3.3٪ وشركة سوديك بنسبة 2.8٪ وكذلك أسهم شركة القلعة بنسبة 1.8٪، وقال الخبراء: إن أصحاب هذه الشركات كانوا وراء مؤامرة التلاعب بالبورصة فى هذه الجلسة التى قدم فيها الإسلاميون تطمينات للمستثمرين بشأن استمرار التعامل فى البورصة بعد صعود الأحزاب الإسلامية للحكم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060354936
واستند الخبراء فى تحليلهم إلى أن كل المؤشرات المنطقية كانت تؤكد تحقيق البورصة مكاسب كبيرة خلال الجلسة التى افتتحها وفد الأحزاب الإسلامية ومعهم حزب المصريين الأحرار، وأعلنوا خلالها دعمهم البورصة، لكن العكس هو الذى حدث بفعل فاعل، ليبرهن أباطرة طرة أنهم ما زالوا قادرين على خنق الاقتصاد الوطنى من وراء القضبان.
المصدر : روز اليوسف
العدد 1996 - الخميس الموافق - 29 ديسمبر 2011

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس