عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2012, 06:24 AM   #780
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2012 الساعة : 06:24 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

لجنة استشارية لتقييم الحصة العينية لرئيس "العربية للاستثمارات"
محمد محروس


17-12-2011 | 20:18

محكمة القضاء الإداري

تنظر محكمة القضاء الإداري في جلسة 19 يناير المقبل دعوى تتهم محمد متولي رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للاستثمارات بالتلاعب في الحصة العينية.

كان المساهمون قد اتهموا متولي بالسيطرة على 44% من أسهم الشركة دون أن يدفع أي أموال عن طريق زيادة رأس المال بحصة عينية عبارة عن قطعة أرض قيمتها مليون جنيه تم تقديمها بمبلغ خيالي يصل إلى 409 ملايين جنيه.

وقال المستشار رامي توفيق، وكيل مساهمي شركة العربية للاستثمارات، لـ"بوابة الأهرام": إنه طالب نيابة الأموال العامة بتشكيل لجنة استشارية لتقييم الحصة العينية المتنازع عليها، كما طالب وزارة العدل أيضًا باتنداب خبير لتقييم لإعادة تقييم الحصة العينية أيضًا لكي يتم تقديمهما في جلسة المقبلة.

وتطالب الدعوى بإلغاء محضر الجمعية العمومية المؤرخ في 2 أغسطس 2011 الخاص بالمطالبة بعزل مجلس الإدارة، والذي سمح فيه لمجلس الإدارة بالتصويت بالمخالفة للمادة 74 لقانون سوق المال القاضي بعدم تصويت مجلس الإدارة على عزله لتعارض المصالح، كما تدعو إلى إيقاف التصويت بحصة محمد متولي في أي شأن يتعلق بالشركة لحين الفصل في الدعوى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس