عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2012, 02:06 PM   #20449
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2012 الساعة : 02:06 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

توصيل اسطوانة البوتاجاز للمنازل بالقاهرة بدءا من منتصف يناير
القاهرة - أعلن المهندس أحمد التوني رئيس شركة بوتاجاسكو عن موافقة محافظة القاهرة على تطبيق خدمة توصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل‏(‏ الدليفري‏)‏ بدءا من منتصف يناير 2012 .
وأوضح التوني في تصريحات لصحيفة الاهرام أن المناطق التي وقع عليها الاختيار بمحافظة القاهرة لتوزيع الأسطوانات بها هي الشروق، والرحاب، ومدينتي، والتجمع الخامس وقد وصل عدد من أرادوا الاشتراك في هذه الخدمة حتي الآن أكثر من 100 مشترك طلبوا أكثر من 3800 اسطوانة بوتاجاز منزلي وتجاري.
وأضاف أن مدينة نصر ومصر الجديدة ستكون مرحلة ثانية بعد إزالة مستودعات البوتاجاز من مدينة نصر وإنشاء مخزن كبير بالقطامية لتوصيل الخدمة لهما إلى أن يتم توصيل الغاز الطبيعي للعمارات التي لم يصلها غاز المنازل حتي الآن بهما.
وأشار رئيس شركة بوتاجاسكو إلى ان سعر الاسطوانة سيكون 9 جنيهات للمنازل و 17.5 جنيه للتجاري الخاصة بالمحلات وتبلغ حصة كل محافظة من تطبيق خدمة الدليفري ألف أسطوانة منزلي و1300 اسطوانة تجاري وهذه الكميات بخلاف الحصص الأساسية التي تحصل عليها كل محافظة ويتم التعرف على هذه الخدمة من خلال ملصقات تضعها الشركة على العمارات بالمناطق التي سوف يطبق بها خدمة الدليفري ويكون الاشتراك بالخدمة بحسب رغبة العميل وعن طريق تعاقد بين الشركة والعميل يتم فيه تسجيل جميع بياناته وأرقام تليفوناته حتى تتمكن الشركة من آداء الخدمة على أفضل وجه وبما يضمن وصولها للعميل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060356425
وقال المهندس أحمد التوني إن 9 محافظات بدأت تطبيق الخدمة بها، وهي قنا، وسوهاج، والمنيا، وبني سويف، والفيوم، والإسكندرية، والبحيرة، والمنوفية، والغربية، والثلاث محافظات الأخرى التي سيبدأ تطبيق الخدمة بها خلال هذا الشهر هي القاهرة والسويس وأسوان.
وأشار إلى أنه لأول مرة يتم إنشاء مخزن استراتيجي بمحافظة أسوان يستوعب أربعة آلاف اسطوانة وهذا أول وجود لشركة بقطاع البترول بأسوان حيث كانت تعمل عن طريق متعهدين قطاع خاص وسوف يتم تعيين26 فردا من أبناء محافظة أسوان ليكونوا نواة لفرع شركة بوتاجاسكو لتوزيع اسطوانات البوتاجاز علي المواطنين تقوم المحافظة بترشيحهم.
المصدر : موقع اخبار مصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس