عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2012, 02:15 PM   #20458
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2012 الساعة : 02:15 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سفراء الكويت وقطر وعمان يؤكدون حرصهم علي زيادة الاستثمارات ودعم الاقتصاد المصري
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060356434
القاهرة - أعرب سفراء الكويت وقطر وسلطنة عمان حرص المستثمرين في دولهم علي الاستثمار في مصر واقامة المشروعات الاستثمارية المختلفة حرصا من دولهم علي دعم الاستثمار الاقتصاد المصري.. جاءت هذه التصريحات عقب افتتاح أحد المشروعات الكويتية بمصر.
قال الدكتور رشيد الحمد سفير الكويت بمصر ان حجم الاستثمارات الكويتية بمصر تجاوز 7 مليارات دولار.. مشيرا الي حرص المستثمرين الكويتيين علي الدخول للسوق المصرية واقامة المشروعات الاستثمارية المختلفة في مجالات السياحة بهدف دعم الاقتصاد المصري في هذه الفترة عقب قيام ثورة يناير الماضي.
كشف الحمد عن قرض ستقدمه الكويت من خلال الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للحكومة المصرية بقيمة 100 مليون دولار لتمويل أحد المشروعات الكبري بمصر في منتصف الشهر المقبل.
أوضح ان التوترات التي يشهدها الشارع المصري حاليا اثرت سلبيا علي حركة السياحة في مصر.. مشيرا الي تحسن الوضع الأمني بشكل جيد معربا عن أمله في تحرك عجلة الاقتصاد المصري من جديد ويعود لسابق عهده.
قال سفير دولة قطر في مصر البوعينين ان حجم الاستثمارات القطرية بمصر تجاوز 600 مليون دولار مضيفا انه بعودة الاستقرار السياسي والاقتصادي ستشهد السوق المصرية المزيد من المشروعات القطرية.
أكد سفير سلطنة عمان في مصر الشيخ خليفة بن علي الحارثي أن مصر في مثل هذه الظروف تحتاج لمد يد العون والمساعدة من اشقائها العرب للخروج من هذه المحنة الاقتصادية.. مشيرا الي أن السلطنة تنتظر الاستقرار بمصر وستبدأ في اقامة العديد من المشروعات الكبيرة بمصر.
أكد محمد النصار رئيس مجلس إدارة الشركة صاحب المشروع الذي تم افتتاحه بمصر ان مصر تعد إحدي أبرز الوجهات الاستثمارية العربية الجاذبة.. مشيرا الي انه سيوقع الشهور المقبلة علي اتفاقية مع احدي الشركات المصرية للاستثمار الفندقي بمبلغ مليون دولار.
المصدر : جريدة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس