عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2012, 10:23 PM   #20492
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-03-2012 الساعة : 10:23 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الرقابة المالية" تحذف"الممنوعين من التصرف"من موقعها
حذفت الهيئة العامة للرقابة المالية على سوق المال المصرية، من على موقعها الإلكترونى منذ بداية العام الجديد (2012)، قائمة أسماء مَنْ صدرت ضدهم قرارات تجميد أرصدتهم الشخصية وحساباتهم وأسهمهم، والممنوعين من التصرف فيها خلال عام ثورة الخامس والعشرين من يناير، بأوامر من المستشار النائب العام عبد المجيد محمود والمستشار مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع.
وكانت القائمة المحذوفة من على موقع الهيئة الإلكترونى، تكشفت عن أن إجمالى عدد مَنْ صدرت ضدهم تلك القرارات بلغ 262 فرداً، من بينهم الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وعائلته، بالإضافة إلى وزراء سابقين وعدد من رجال أعمال النظام البائد.
وشملت قرارات تجميد الأرصدة الشخصية، رئيس الوزراء الأسبق الدكتور أحمد نظيف، وعدد من الوزراء السابقين، وعائلتهم، بالإضافة إلى العديد من كبار رجال الأعمال والذى جاء على رأسهم أحمد عز، إمبراطور صناعة الحديد فى مصر، وشخصيات بارزة مثل عبد المنعم سعودى وعائلته، بالإضافة إلى عائلة البطران.
وباستفسار "اليوم السابع" عن سبب حذف تلك القائمة، قال مصدر مسئول بالهيئة العامة للرقابة المالية، "إن قائمة الأسماء المجمدة أرصدتهم، حُذفت من على الموقع الإلكترونى، لأنها كانت تتعلق بالعام الماضى، وحينما تصدر أوامر منع من التصرف خلال العام الجارى (2012) سيتم الإعلان عنها".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060356749
الجدير بالذكر أن جميع الأخبار التى صدرت عن الهيئة خلال العام الماضى، لم تُحذف فى بداية العام الجديد، مثلما حُذفت قائمة أسماء الأشخاص المجمدة أرصدتهم والممنوعين من التصرف فى أموالهم بقرار من النائب العام، خلال عام ثورة الخامس والعشرين من يناير التى أطاحت برأس النظام السابق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس