عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2012, 09:33 AM   #4815
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-05-2012 الساعة : 09:33 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

عمرو بدوي: "البرودباند" علي رأس أولويات العام الجديد
يضع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خطة البرودباند e-misr علي رأس أولوياته في العام الجديد 2012 التي أعلن عنها نوفمبر الماضي.
قال الدكتور عمرو بدوي. رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إن أهم التحديات التي واجهت قطاع الاتصالات خلال 2011 كان حظر الخدمات خلال الأيام الأولي للثورة. فيما يعد التحدي الآخر وهو المحافظة علي مستويات الخدمة فترة ما بعد الثورة في ظل الظروف الأمنية التي مرت بها البلاد من أعمال تخريب ونهب.
أضاف بدوي أن خطة "البرودباند" الجديدة التي أعلن عنها الجهاز القومي مؤخراً علي رأس أولويات الجهاز في 2012. موضحاً أن الخطة التنفيذية للبرودباند سوف تنفذ علي مدار ال 4 سنوات القادمة.
تعتمد خطة "البرودباند" الجديدة علي أهداف قومية تتحقق علي المدي القريب 2015 لتطوير البنية التحتية لشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية علي مدار العشر سنوات المقبلة وتوفير خدمات الوصول إلي شبكة الإنترنت بسرعات عالية لجميع المستخدمين في جميع أنحاء الجمهورية. بالإضافة إلي خدمات القيمة المضافة وتطبيقات الخدمات الرقمية مثل التصويت الإلكتروني.. من المتوقع أن يبدأ تنفيذ الخطة في الربع الثاني من العام 2012 علي أن يؤدي نمو أعداد المستخدمين وتطوير البنية الأساسية وزيادة المنافسة في السوق إلي انتشار سرعات أعلي لخدمات الإنترنت مع انخفاض مرتقب للأسعار خاصة بالنسبة للسرعات العالية.. قدر الجهاز القومي للاتصالات الاستثمارات المطلوبة لتنفيذ الخطة بنحو 4.14 مليار جنيه حتي عام 2015. ووفقاً لتوقعات وزارة الاتصالات تصل حجم استثمارات تحفيز الطلب علي خدمات الإنترنت فائق السرعة 1.2 مليار جنيه خلال السنوات الأربع المقبلة. وسيكون للخطة مردود إيجابي علي قطاعات التعليم. الصحة. البنوك. البيئة والنقل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060357478

المصدر: صحيفة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس