عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2012, 10:40 AM   #20659
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-07-2012 الساعة : 10:40 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

دعوة للمصريين بالخارج للتبرع بـ100 دولار لدعم الإقتصاد المصري
دعا صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في باريس الحكومة المصرية عمل سندات دولارية للمصريين العاملين بالخارج تبدأ هذه السندات بـ 100 دولار وذلك تبرعا منهم للإقتصاد المصري.
وأضاف الأستاذ فرهود -في حوار له مع قناة الـcbc الأحد الماضى - أن المصريين في الخارج يريدون استقرار الحكومة ولا يجوز تغيير الحكومة كل يوم ،مضيفا أن المصريين في الداخل والخارج شعروا بعد الثورة أنهم يعشقون تراب هذا الوطن .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060358458
وصرح فرهود أن المصريين في الخارج شعروا بعودة الأمن من جديد في مصر مع وجود وزير الداخلية الجديد مما سيشجع على الاستثمار في مصر دون خوف .
وفي نفس اللقاء ذكر ياسر على رئيس رابطة المصريين في البحرين أنه يؤيد فكرة هذه السندات وأنه طرح هذه الفكرة من قبل على المصريين العاملين هناك واقترح أن السندات لا يجب أن تكون للمصريين فقط وإنما يجب على الحكومة إعطاء الفرصة للشعوب العربية رد الجميل لمصر من خلال هذه السندات وقال أن 100 دولار لا تكفى لهذه السندات وإنما يجب أن تكون السندات فئات 250 دولار و 500 دولار و 1000 دولار .
وعن الجهات المسئولة عن ذلك ذكرت الدكتورة ماجدة قنديل المدير التنفيذي للمركز المصري للدراسات الإقتصادية أنها أيضا تؤيد هذه المبادرة ولكن في البداية علينا أن نستقر سياسيا وإقتصاديا وأن يكون هناك وضوح إقتصادى وسياسي والتخلص من التخبط السياسي والإقتصادي الذى نحن فيه الآن ويجب التفكير في الجانب الاقتصادي .
وطالبت الدكتورة ماجدة برفع مؤشرات الثقة للإقتصاد المصري من خلال الاقتراض من الخارج، كما طالبت بوجود فترة سماح طويلة الأجل لسداد هذه السندات

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس