عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2012, 01:52 PM   #20669
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-07-2012 الساعة : 01:52 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


"مختار إبراهيم": لا توجد شبهات حول تقييم سهم الشركة فى البورصة
نفى الدكتور محمد هاشم، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بشركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، وجود أية شبهات لتقييم ثمن السهم العادل للشركة عند التداول، لأنه تم اختيار الشركة التى قامت بعملية تقييم السهم من خلال المظاريف المغلقة، ولم تؤثر "مختار إبراهيم" على عملها بأى حال من الأحوال، لكنه يتم تحديد أتباعها وفقًا للوائح الداخلية والمسموح به فى هذا الإطار "أقل تكلفة وأقصر مدة" قبل الطرح فى البورصة المصرية. مضيفاً أن سهم الشركة تم وقف التعامل عليه إلا صرف الكوبونات الدورية، وقال هاشم، "أتمنى ترك منصبى ليس لأننى لا أحبه لكن بسبب الأجواء المحيطة به".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060358521
ونفى "هاشم"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ما تردد أنه من فلول الحزب الوطنى المنحل قائلاً، "لا أنتمى لأى حزب سياسى، وكذلك الحال بالنسبة للمهندس على أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة، كما أننا ليس لدينا أى انتماء سياسى، إيماناً منا بأننا خلقنا لنعمل لا لنمارس السياسة"، ونفى كذلك ما يتردد عن تعيينه من قبل جهاز أمن الدولة المنحل.
ودافع "هاشم" عن موقفه من إعارة إيهاب حسن مدير الشئون الإدارية بالشركة، الذى يوجه له بعض العاملين اتهامات بأنه تسبب فى فساد داخل الشركة، قائلاً، "لم أهربه كما تردد، بل تمت إعارته لفرع أبو ظبى نظراً لكفاءته وللاستفادة من مهاراته هناك".
وأكد "هاشم" أن ما يوجه له من ادعاءات بأنه يمول مصنعًا للأخشاب، يملكه نجله فى اسكتلندا، من أموال الشركة، هى ادعاءات باطلة وعارية عن الصحة، حيث افتتح ابنه هذا المصنع قبل تولى "هاشم" منصبه، كما لم يقم بالتعامل معه لأن المصنع من حر مال ابنه الذى يعيش منذ سنوات عديدة فى الخارج.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس