عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2012, 01:56 PM   #20670
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-07-2012 الساعة : 01:56 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


هلال: عودة الاستثمارات الإماراتية مكسب لمصر
مفاوضات لإقناع «سجوانى» بالتنازل عن التحكيم الدولى

تشهد العلاقات المصرية الإماراتية انفراجة متوقعة خلال أيام فى ظل جهود حكومية تُبذل لتحسين العلاقات بين البلدين واحتواء التوترات التى طرأت بعد حكم الحبس الصادر ضد رجل الأعمال الإماراتى حسين سجوانى رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية.
وكشف الدكتور محرم هلال الرئيس التنفيذى للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، أن هناك جهودا حكومية تبذل للوصول إلى حل ودى فى القضية المرفوعة من رجل الأعمال الإماراتى حسين سجوانى ضد الحكومة المصرية أمام التحكيم الدولى، واحتواء الأوضاع التى قد تترتب على هذه القضية فيما بعد.
وأضاف هلال فى تصريح لـ«اليوم السابع»، أن هذا الملف يشهد تقدما ملموسا من الجانب الحكومى لتجنب صدور أحكام دولية جديدة تلزم الحكومة بسداد تعويضات تزيد من الأعباء التى تشهدها الموازنة العامة للدولة حاليا، لافتا إلى أن الاستثمارات الإماراتية مكسب كبير للقطاع الاستثمارى المصرى لا يمكن إهماله.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060358522
وكانت العلاقات السياسية مع دولة الإمارات قد شهدت تباينا بعد ثورة 25 يناير على خلفية الحكم الصادر ضد رجل الأعمال حسين سجوانى رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية بالحبس غيابيا لمدة 5 سنوات بتهمة التواطؤ مع أحمد المغربى وزير الإسكان الأسبق، وهو ما انعكس بشكل سلبى على الاستثمارات الإماراتية التى توقفت تحسبا لما تسفر عنه تطورات قضية السجوانى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس