عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2012, 09:05 PM   #20699
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-07-2012 الساعة : 09:05 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***



توفيق: "البورصة" فى خطر و"الجنزورى" عاجز عن الإنقاذ
قال هشام توفيق، عضو مجلس إدارة البورصة المصرية، ورئيس مجلس إدارة شركة عربية أون لاين للأوراق المالية، "إن السوق المصرية فى خطر وإن ذلك الخطر يزداد يوماً تلو الآخر، فى ظل حكومة الدكتور كمال الجنزورى، التى من المفترض أنها حكومة إنقاذ وطنى، فى حين أنها عاجزة تماماً عن إنقاذ الوضع".
وأضاف توفيق، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن جميع قرارات حكومة الدكتور كمال الجنزوى، لا تعكس سوى حالة من التضارب التام، مؤكداً أن ما يخرج عن الحكومة من تصريحات ترتبط بالاقتصاد، لا علاقة لها بالاقتصاد، واصفاً ما يحدث على الساحة السياسية فى مصر بـ"المسرحية الهزلية".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060358695
وأكد توفيق، أن كل ما يحدث على الساحة السياسية، انعكس بالطبع على أداء البورصة المصرية، التى أصبحت فى أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير، ليس مرآة للوضع الاقتصادى فقط، وإنما مرآة للمجتمع ككل لاسيما الوضع السياسى.
وحذر عضو مجلس إدارة البورصة المصرية، من التدنى الشديد الذى تشهده أحجام التداولات بالبورصة منذ عام مضى، والذى هو فى تزايد مستمر، لدرجة أنه وصل إلى أدنى مستوى له خلال الثمانى سنوات الماضية، مطالباً بضرورة اجتماع الدكتور كمال الجنزورى بجماعة الإخوان المسلمين الذين تصدروا قوائم الانتخابات البرلمانية، من أجل وضع خطة للعمل والاتفاق على خطوات محددة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس